الأربعاء 21 فبراير 2024 12:16 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تصريح أمريكي جديد: الحوثيون ضربوا سفنا عسكرية أمريكية للمرة الأولى بهذا السلاح الخطير الأحزاب السياسية بمأرب تنعي اللواء العبيدي اتهامات للحوثيين بالتدمير الممنهج لكبرى المؤسسات الإعلامية في اليمن واكثرها دخلا انحراف خطير وكارثة وشيكة.. تحذير برلماني بعد قرار قضائي بإحالة محافظ البنك المركزي في عدن للتحقيق بسبب راتب الإصابات تتوالى في ليفربول.. ومدة غياب ”صادمة” لجوتا رسميًا.. الحكومة الشرعية تعلن ”21 فبراير” عيدا وطنيًا لليمن.. ما المناسبة؟ انتشار ”جعب” أسلحة بصنعاء تتضمن رسوم تشبه حسين الحوثي بالقرصان .. والجماعة تستنفر لمصادرتها عاجل: أول إعلان رسمي لوزارة الدفاع الأمريكية بشأن طائرة ”9 MQ” التي أسقطها الحوثيون في أجواء الحديدة كشف مكان غرق السفينة البريطانية ”رابيمار” التي قصفها الحوثيون المواد شديدة الخطورة التي على متنها مصر تعلن عن تفاصيل إصدار عملة جديدة وتكشف مزاياها ”شاركت فيه هديل مانع”..مكتب سفريات بعدن يعتذر عن إعلان عن عروض العمرة أثار غضب المسلمين مسؤول يمني يحذر من ”الطابور الخامس”: قضية الجنوب هي أخطر ورقة تلعبها إيران

الحكم على اللاعب البرتوغالى ”كريستيانو رونالدو”بــ99 جلدة فى إيران

كريستيانوا
كريستيانوا

صرحت و أحد الوسائل الإعلامية الإرانية: أن المحكمة الإيراينة حكمت على اللاعب البرتغالي "كريستيانو رونالدو" بـ"99 جلدة"، في حال زار إيران مرة أخرى ، وذالك بسبب أستجابه إنسانية لأحد معجبيه الإيرانين.

أنه اثناء تواجده مع "النصر السعودى" في طهران في سبتمبر الماضي، استقبل " رونالدو " الرسامة الإيرانية " فاطمة حمامي "، التي تعاني من إعاقة جسدية، في لفتة إنسانية لقيت إعجابا كبيرا، حيث أهداها " كريستيانو" قميصا موقعا، ثم احتضنها وقبّل رأسها. في المقابل، قدّمت له فاطمة بعض أعمالها التي رسمتها بقدميها.

على الفور قدم بعض من المحامين الإيرانين شكوى ضد اللاعب كريستيانوا بسبب احتضانه الرسامة فاطمة حمامي،لانها تعدّ معانقة أو لمس امرأة بمثابة "زنا" في دولة إيران ، حيث زعمة وسائل الإعلام الإيرانية أن القضاء حكم على اللاعب البالغ من العمر 38 عاما بالجلد 99 مرة، بتهمة الزنا.

كما أضافت: أنه من المفترض أن يعاقب النظام القضائي كريستيانو رونالدو في المرة التالية التي يزور فيها إيران ، موضحا أن المحكمة ممكن تطبق العفو عليه فى حالة أظهر الندم على ما قاما به.