السبت 2 ديسمبر 2023 09:32 صـ 19 جمادى أول 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مليشيا الحوثي تعلن اقتراب الاتفاق النهائي مع السعودية.. وتبلغ إيران بآخر المستجدات أقوى رد من قوات ‘‘طارق صالح’’ على تهديدات مليشيا الحوثي للملاحة الدولية في باب المندب حالة الطقس في اليمن اليوم السبت بالتزامن مع دخول ليالي النجمين الباردة أين خبأت حماس الأسرى الاسرائيليين؟.. لواء مصري يفجر مفاجأة بشأن المكان الذي لا يخطر على بال! تقرير فريق الخبراء: القيادي الحوثي ”المرتضى” مارس صنوفا من التعذيب بحق المختطفين بينها ضرب الأعضاء التناسلية لواء عسكري كبير في الجيش المصري يشيد باختطاف الحوثيين للسفينة ويكشف عن ”كنز” حصلت عليه حماس! أوامر إيرانية للحوثيين بالقبول بخارطة الطريق السعودية وإنهاء حرب اليمن كأول مسؤول يمني كبير.. بن دغر يزور وفد حضرموت الوطني بعد إعلان هيئة الرئاسة ارتفاع الشهداء إلى 178 في غزة وإيران تتوعد: سنسحق إسرائيل.. وملك الأردن: لن نقف متكوفي الأيدي عيدروس الزبيدي يثير ضجة واسعة بما فعله جوار الرئيس العليمي خلال قمة المناخ في الإمارات ”شاهد” صحيفة اسرائيلية تنشر روايتين حول أسباب الانفجارات التي هزت مستودع الأسلحة في فج عطان بصنعاء نائب السفير الأمريكي السابق: هجمات الحوثيين نحو إسرائيل رمزية ولا تستدعي الرد العسكري

المواجهات تقترب من ميدان السبعين بصنعاء والمحتفلين بـ26 سبتمبر يهتفون في وجه مليشيا الكهنوت: بالروح بالدم نفديك يا يمن ”فيديو”

من احتفالات الجمهوريين بصنعاء
من احتفالات الجمهوريين بصنعاء

اقتربت المواجهات بين ثوار 26 سبتمبر ومليشيات الحوثي الكهنوتية، من ميدان السبعين بأمانة العاصمة صنعاء قبل قليل.

جاء ذلك مع استمرار اعتداء مليشيات عبدالملك الحوثي الكهنوتية، على المواطنين المحتفلين بثورة 26 من سبتمبر الخالدة، وإطلاقهم الرصاص الحي لتفريق الثوار الرافعين لأعلام الجمهورية.

وكانت مليشيات الكهنوت الحوثي الإمامية، أقدمت قبل ساعات قليلة، بإطلاق الرصاص الحي، على المحتفلين بذكرى ثورة 26 سبتمبر الخالدة، بجولة ريماس بأمانة العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية إن المليشيات أطلقت النار على المحتفلين بثورة سبتمبر، فقام الثوار برمي المليشيات بالحجارة، ردا على اعتدائهم الهمجي.

​وتشهد العاصمة صنعاء، غليانا ثوريا مستمرا احتفالا بثورة السادس والعشرين من سبتمبر، بالتزامن مع تدنيس مليشيات الحوثي الإيرانية للعلم الجمهوري وتمزيقه في الشوارع عشية عيد الثورة.