المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:34 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة اندلاع حريق غامض في أحد البنوك بعدن أقوى تحرك عسكري حوثي ردًا على قرارات البنك المركزي.. واستعدادات لمعركة فاصلة في محافظتين إعلان هام لـ ‘‘بنك الكريمي’’ بعد إغلاق فروعه في مناطق سيطرة الشرعية

شاهد .. عصابة النهب الحوثية تقتحم محل فتاة يمنية بصنعاء وتبتزها وتهددها بسحبها للسجن - فيديو


اقتحمت عصابة النهب الحوثية محل فتاة يمنية تبيع فيه العطور والبخور وبعض مواد التجميل في العاصمة صنعاء في محاولة لابتزازها وتهديدها بالسجن .
وأطلع المشهد اليمني على "فيديو" استطاعت صديقة الفتاة صاحبة المحل بتصوير الابتزاز الحوثي من خلال عدسة تلفونها والأولى تناشد فيه عناصر الجباية الحوثية بترك تقصد الله في محلها .
وقالت الفتاة في المقطع الذي تم تداوله بشكل واسع في منصات التواصل الإجتماعي دون ذكر تاريخ المقطع ومكانه بالتحديد "قضيتنا في المحكمة "بعد رفع المليشيا الحوثية رسوم اجارات الأوقاف لكن العناصر الحوثية طالبت من صاحبة المحل إبراز عقد الاجار والاتاوات .
وأضافت الفتاة "عيب تتعدى على حرمة محلنا .. اين اتدخلني اين اتدخلني " بعد تهديد العناصر الحوثية بسجنها مؤكدتا أنها امرأة وعلى القيادي الحوثي مغادرة محلها بعساكره .
واشتكت الفتاة تهجم القيادي الحوثي وعناصره المدججة بالسلاح على محلها في المقطع الفيديو والذي اعاد الناشطون اليمنيون المقطع لتعرية المليشيا الحوثية على حقيقتها .