المشهد اليمني
الجمعة 14 يونيو 2024 12:25 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المعارض السعودي في مأزق: كاتب صحفي يحذر علي هاشم من البقاء في اليمن تطورات خطيرة.. الحوثيون يدخلون بقوة دعما لـ”حزب الله” بعد اغتيال قيادات جنوب لبنان والجيش الأمريكي يتوعد الحجاج يتوجهون إلى منى استعدادًا ليوم عرفة ووزير الأوقاف يدعو لتظافر الجهود عاجل: إعلان أمريكي بسقوط ”مصابين” في قصف حوثي على سفينة في خليج عدن والطيران يتدخل لإنقاذهم صورة مسربة تكشف اعتقال المصور والإعلامي صالح العبيدي على يد مسلحين يرتدون بزات عسكرية عاجل: الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات عسكرية جديدة في البحر الأحمر وبحر العرب فتاة مغربية خارقة الجمال تبحث عن زوج يمني والمهر ريال واحد فقط ”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!” مليشيات الحوثي تعلن صرف نصف راتب أكتوبر 2018 عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟

”كلاشينكوف” تعلن عن واحدة من أكثر البنادق تميزا !

"كلاشينكوف" تعلن عن واحدة من أكثر البنادق تميزا !
"كلاشينكوف" تعلن عن واحدة من أكثر البنادق تميزا !

أعلنت شركة "كلاشينكوف" الروسية أنها بدأت بيع بندقية MP-155 Ultima متعددة الأغراض والتي حصلت على تقنيات مميزة وشكل أنيق.
وتعتبر البدقية الجديدة أول بندقية روسية مجهزة بكمبيوتر داخلي يظهر لمستخدمها معلومات تتعلق بعدد الطلقات وسرعة معدل الرمي وفيه ساعة وبوصلة إلكترونية، يمكن إقرانه مع الهواتف أو الحواسب عبر شبكات Wi-Fi لنقل البيانات وتخزينها.
صنعت هذه البندقية من أجود المعادن المستعملة في صناعة الأسلحة وجهّزت بسككك مصنوعة من الألومينيوم والبيكاتين الخفيف والقوي لتسهيل تثبيت العديد من من الملحقات الخارجية عليها مثل أجهزة التسديد والمناظير البصرية والمناظير الليلية والمصابيح وغيرها.
وحصلت هذه البندقية على سبطانات ملساء بطول 71 و75 سم لتعمل مع خراطيش من عيار 12/70 ملم، وتأتي بنسختين، نسجة قصيرة مزودة بقبضة تشبه قبضات المسدسات، ونسجة مزودة بقبضة يمكن إسنادها على الكتف.
تم اختبار البندقية وحصلت على شهادة المطابقة والاعتماد رقم ROSS RU.C-RU.AYA.B.01117/23 بتاريخ 31 يناير 2023، وبدأت شركة "كلاشينكوف" ببيعها في روسيا.