المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:10 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو” ”الطبل” محمد علي الحوثي يتحدى أمريكا ويقول: ”احلفوا يمين واحنا نصدقكم”!.. فيديو يثير سخرية واسعة يمني في اليابان يرفع رأس العرب .. وتكريم رسمي لبطولته مخترع يمني يتهم دولة خليجية بسرقة اختراعه ويطالب بإعادة حقوقه ضبط كميات كبيرة من المخدرات في بحر العرب متهمة بالتستر على جرائم الاغتصاب.. مجلة عربية شهيرة تعلن وقوفها مع عبدالملك الحوثي ”رئيس لجنة المصالحة والتشاور يفتح الملفات المعقدة: لا حلول سحرية لتحقيق الأهداف باستعادة الجنوب..وكاتب صحفي يعلق”

في الذكرى ٤١ لتأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام


وفي كل عام من ٢٤ أغسطس تنتابني غصه وانا اقل مواطن معاناه في هذه الفترة أصبح هذا التاريخ يعني لي الكثير يجعلني احن لهذا الحزب الذي استطاع ان يحكم اليمن فترة طويلة في حالة استقرار ما بعد حرب ٩٤ الذي كانت نتاج لخلاف حرب ٨٦ كل هذه الاحداث تجمدت في عدن في ظل كوكبة حكيمه كانت تجتمع في حزب المؤتمر الشعبي العام لحكم اليمن .
اليوم نشتاق للأمن والأمان نشتاق للمؤسسات الدولة نشتاق للراتب الذي يقضي احتياجات اي موظف نشتاق للحياة الكريمه الذي لم نعرف قيمتها الا في هذا الوضع الصعب.
وفي الذكرى ٤١لتأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام والتي تصادف ٢٤اغسطس وفي ظل الحرب اتمنى ان يحمل هذا الحزب الوطني راية توحيد الصف الوطني ويعيد كوادره الوطنية الذي تستطيع أن تنهي هذا الوضع الصعب وتنقذ المواطن اليمني وتكون مظلة لجميع الأحزاب والمكونات اليمنية وتعيد الاصطفاف الوطني الذي يحافظ على اليمن وسيادة اراضيه.
وفي الاخير اهني اخواني في المؤتمر الشعبي العام قياده واعضاء واتمنى لهم دوام العمل السياسي الوطني وباذن الله اكرر انني معكم في هذا العمل الوطني الذي سينقذ اليمن من هذا الوضع المحترب الصعب.
اختكم دلال حمزة
من أنصار المؤتمر الشعبي العام