المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:59 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

في الذكرى ٤١ لتأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام


وفي كل عام من ٢٤ أغسطس تنتابني غصه وانا اقل مواطن معاناه في هذه الفترة أصبح هذا التاريخ يعني لي الكثير يجعلني احن لهذا الحزب الذي استطاع ان يحكم اليمن فترة طويلة في حالة استقرار ما بعد حرب ٩٤ الذي كانت نتاج لخلاف حرب ٨٦ كل هذه الاحداث تجمدت في عدن في ظل كوكبة حكيمه كانت تجتمع في حزب المؤتمر الشعبي العام لحكم اليمن .
اليوم نشتاق للأمن والأمان نشتاق للمؤسسات الدولة نشتاق للراتب الذي يقضي احتياجات اي موظف نشتاق للحياة الكريمه الذي لم نعرف قيمتها الا في هذا الوضع الصعب.
وفي الذكرى ٤١لتأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام والتي تصادف ٢٤اغسطس وفي ظل الحرب اتمنى ان يحمل هذا الحزب الوطني راية توحيد الصف الوطني ويعيد كوادره الوطنية الذي تستطيع أن تنهي هذا الوضع الصعب وتنقذ المواطن اليمني وتكون مظلة لجميع الأحزاب والمكونات اليمنية وتعيد الاصطفاف الوطني الذي يحافظ على اليمن وسيادة اراضيه.
وفي الاخير اهني اخواني في المؤتمر الشعبي العام قياده واعضاء واتمنى لهم دوام العمل السياسي الوطني وباذن الله اكرر انني معكم في هذا العمل الوطني الذي سينقذ اليمن من هذا الوضع المحترب الصعب.
اختكم دلال حمزة
من أنصار المؤتمر الشعبي العام