المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 09:41 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السجن المؤبد لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ”ام اللول” تطور خطير.. إيران تعترف رسميا بتزويد الحوثيين بصواريخ باليستية متطورة ووكالة إيرانية تنشر الصور! (شاهد) ”غدر” إيراني يشعل اليمن من جديد والبحر الأحمر ! مليشيات الحوثي تبث مشاهد لما قالت إنها عملية إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مارب ”فيديو” اليوتيوبر الشهير ”جو حطاب” يوجه رسالة لليمنيين بعد زيارته للبلاد انتشار أمني بعدن وترقب قرارات مصيرية من المجلس الانتقالي ضربة قاتلة للحوثيين ستؤدي الى نهايتهم بأسرع وقت عاجل: جماعة الحوثي تتبنى عملية إسقاط لطائرة مسيرة اسقطتها قوات الجيش في مارب أول تعليق للشركة المالكة للسفينة ”لاكس” بعد إصابتها بهجوم حوثي بـ5 صواريخ منظمة ”صحفيات بلا قيود” تدين الحكم الصادر بحق الصحفي أحمد ماهر لأول مرة.. قوات الجيش الوطني بمارب تسقط طائرة مسيرة أمريكية ”فيديو” قيادي حوثي يضرب جماعته من الداخل وينشر فساد القيادات العليا وهكذا انتقموا منه بعد اكتشاف أمره

آبل ترفع أسعار خدمات iCloud في عدة بلدان

آبل
آبل

أعلنت شركة آبل عن رفع أسعار خدمات iCloud السحابية التي تقدمها لمستخدميها في العديد من بلدان العالم.
وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن زيادة أسعار خدمات iCloud طاولت المستخدمين في عدة مناطق في العالم بما فيهم المستخدمون في بريطانيا والدول الاسكندنافية وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية.
ويحصل صاحب حساب Apple ID على 5 غيغابايت من مساحة التخزين السحابية المجانية عبر خدمات iCloud، لكن يمكنه ترقية الخدمة إلى خدمة ‌+iCloud‌ المدفوعة للحصول على سعة تخزين تبلغ 50 غيغابايت أو 200 غيغابايت أو 2 تيرابايت.
وتبعا للعلومات المتوفرة فإن زيادة سعر خدمات iCloud لمستخدمي آبل وصلت إلى 25% في بعض البلدان، فعلى سبيل المثال كانت آبل تتقاضى من المستخدمين في بريطانيا 0.79 جنيها إسترلينيا شهريا مقابل 50 غيغابايت من مساحة التخزين السحابية، و 2.49 جنيها إسترلينيا شهريا مقابل 200 غيغابايت، و 6.99 جنيها إسترلينيًا شهريا مقابل 2 تيرابايت، وها هي قد ارتفعت الأسعار الآن إلى 0.99 جنيه إسترليني و 2.99 جنيه إسترليني و 8.99 جنيه إسترليني شهريا.
وحدث نمو مماثل في سعر خدمات iCloud في الدنمارك والسويد والنرويج وبولندا وبلغاريا ورومانيا وتركيا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر وتنزانيا وجنوب إفريقيا وكولومبيا وبيرو والبرازيل. ظلت الأسعار في الولايات المتحدة وكندا والاتحاد الأوروبي دون تغيير.