المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 01:34 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية برعاية السلطة المحلية.. ندوة نقاشية في تعز غدًا لمراجعة تاريخ الوحدة اليمنية واستشراف مستقبلها قوات الأمن تداهم حي الطويلة في عدن وسط إطلاق نار كثيف انقلاب وشيك على الشرعية والرئاسي.. المجلس الانتقالي الجنوبي يتوعد بطرد الحكومة من عدن وإعلان الحكم الذاتي! ”طوفان زارة”....جماعة إرهابية جديدة تثير الرعب جنوب اليمن و الأجهزة الأمنية تتدخل نقابة الصحفيين تستنكر الحكم الجائر بحق الصحفي أحمد ماهر وتطالب بإلغائه

حجاج اليمن يستعدون لمغادرة عرفات إلى مزدلفة

حجاج بيت الله الحرام في مشعر عرفات الطاهر
حجاج بيت الله الحرام في مشعر عرفات الطاهر


يستعد حجاج اليمن، بعد مغرب اليوم الثلاثاء، الإفاضة والمبيت بمزدلفة حتى صبيحة اليوم العاشر (يوم النحر)، فيتوجهون لرمي جمرة العقبة الكبرى ونحر الأضاحي ثم الحلق والتقصير والتوجه إلى مكة لأداء طواف الإفاضة.
وتوجه الحجاج اليوم إلى صعيد عرفات، حيث لايزالون يقضون يومهم، لأداء ركن الحج الأعظم، وسيستمر بقاء الحجاج في عرفات إلى غروب شمس اليوم.
واعلنت وزارة الحج عن وصول عدد حجاج بيت الله الحرام هذا العام إلى أكثر من 1.8 مليون حاج من 150 دولة.