المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 07:14 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

”سيغير حياتك إلى الأبد”.. سعودي يكشف عن دعاء لفتح أبواب للرزق لا تخطر على البال

أحاديث نبوية كثيرة وردت في الحث على الدعاء
أحاديث نبوية كثيرة وردت في الحث على الدعاء

تحدث داعية سعودي عن دعاء يعتبره كنز من كنوز القرآن، مشيرا إلى أن هذا الدعاء له أثر كبير في فتح أبواب الرزق. حسب قوله.

وتداولت وسائل إعلام سعودي، فيديو للواطن يقول فيه :" كل من دعا بهذا الدعاء فهو بمثابة كنز في يده، دعاء مثبت في كتاب الله، وهو" حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ".

وتابع:" عندما تقول هذا الدعاء وأنت خارج إلى عملك، سترى الشيء العجيب من تسهيل الرزق، وفتح أبواب للرزق لا تخطر على بالك"، واختتم قائلا:"هذا الدعاء سيغير حياتك إلى الأبد" بحسب وصفه .

الجدير بالذكر، أن الكثير من العلماء يقولون إن الدعاء والإلحاح فيه، سبب مهم في توسعة الرزق ومباركته إلى جانب السعي وبذل الأسباب .