المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 06:45 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة

خبير طقس: هذا ما سيحدث في غالبية المحافظات خلال الساعات القادمة

توقع خبير الطقس اليمني جميل الحاج، حالة الطقس، وهطول أمطار غزيرة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.

وقال الحاج، إن العديد من المحافظات ستشهد منذ صباح اليوم حتى صباح السبت، أمطار أكثر غزارة، خصوصًا على محافظات إب وغرب ذمار وريمة وتعز والضالع وبعض مناطق البيضاء (ومناطق الحديدة حدود ذمار وريمة وإب) واجزاء من المحويت وجنوب غرب محافظة صنعاء وشمال شرق وبعض مناطق شرق محافظة صنعاء..

وأشار إلى احتمال هطول أمطار غزيرة في مناطق من حجة وعمران وصعدة ومديريات أرياف الحديدة الموازية للمرتفعات وشمال وشرق لحج وبعض مناطق أبين والبيضاء..

ومن المحتمل أن تتفاوت بين متوسطة إلى غزيرة في محافظة سقطرى ..والعاصمة صنعاء خاصة بالأطراف، وستكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة نسبيا في سواحل المهرة ومناطق متفرقة من الجوف ومأرب وشبوة وحضرموت، وعدن.

وحذر خبير الطقس من المرور في مجاري السيول والمنحدرات، خوفًا على حياة الناس.