المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 07:34 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

خطأ فادح ومحرج لقناة تلفزيونية خلال بث صلاة التراويح

وقعت القناة الخامسة بالتلفزيون المصري في خطأ فادح، أثناء بث صلاة التراويح.

وأثارت ملحوظة مكتوبة على شاشة القناة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث تم نقل وقائع صلاة التراويح تحت عنوان "قداس عيد القيامة المجيد للطائفة الإنجيلية".

بدوره أقر رئيس القناة الخامسة بالإسكندرية، بالخطأ، قائلًا: الخطأ وقع بالفعل، والصور صحيحة؛ موضحًا أن المسؤول عن هذا الخطأ هو مخرج القناة وأن تحقيقًا سيجري معه.

يشار إلى أن الخطأ وقع أثناء تزامن الحدثين، وقيام القناة الخامسة بالانتقال بينهما للتغطية؛ لكن المخرج نَسِيَ رفع العبارة الخطأ عقب الانتقال لبث صلاة التراويح.

وتعرضت القناة لانتقادات واسعة، وعلق أحد المتابعين على موقع فيسبوك، قائلًا: "خطأ وارد يحصل لأنه بيتم النقل ما بين تراويح الأزهر وبين القداس، ونسوا التعديل، وتعدلت بعدها بـ5 دقائق".

موضوعات متعلقة