المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:39 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

خطأ فادح ومحرج لقناة تلفزيونية خلال بث صلاة التراويح

وقعت القناة الخامسة بالتلفزيون المصري في خطأ فادح، أثناء بث صلاة التراويح.

وأثارت ملحوظة مكتوبة على شاشة القناة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث تم نقل وقائع صلاة التراويح تحت عنوان "قداس عيد القيامة المجيد للطائفة الإنجيلية".

بدوره أقر رئيس القناة الخامسة بالإسكندرية، بالخطأ، قائلًا: الخطأ وقع بالفعل، والصور صحيحة؛ موضحًا أن المسؤول عن هذا الخطأ هو مخرج القناة وأن تحقيقًا سيجري معه.

يشار إلى أن الخطأ وقع أثناء تزامن الحدثين، وقيام القناة الخامسة بالانتقال بينهما للتغطية؛ لكن المخرج نَسِيَ رفع العبارة الخطأ عقب الانتقال لبث صلاة التراويح.

وتعرضت القناة لانتقادات واسعة، وعلق أحد المتابعين على موقع فيسبوك، قائلًا: "خطأ وارد يحصل لأنه بيتم النقل ما بين تراويح الأزهر وبين القداس، ونسوا التعديل، وتعدلت بعدها بـ5 دقائق".

موضوعات متعلقة