المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 10:15 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟ ”فضيحة تهز صنعاء: معارض سعودي يسيء للصحابة وصدام حسين والحوثيون في موقف محرج!” مركزي عدن يتحذ اول القرارات لوقف انهيار العملة الحوثيون يمارسون الضغط على أصحاب المطاعم والسوبر ماركات في رداع محلل سياسي يكشف :قرارٌ واحد يقلب موازين الحوثيين ويحرجهم أمام العالم أول تعليق للمبعوث الأممي على حملة الاعتقالات الحوثية لموظفي المنظمات عاجل : منحة سعودية جديدة لليمن دعم للميزانية والرواتب غداة اطلاق دفعة جديدة من المنحة السعودية .. الرئيس العليمي يشيد بمواقف المملكة من اجل تخفيف معاناة الشعب اليمني

السعودية: ابنة الملك ”خالد” تكشف سبب استبعاد ”عادل الكلباني” من إمامة المصلين وعلاقة الشيخ ”خالد الجليل”

الكلباني والجليّل
الكلباني والجليّل

تحدثت الأميرة موضة ابنة الملك السعودي الراحل، خالد بن عبدالعزيز آل سعود، عن سبب استبعاد الشيخ عادل الكلباني، من إمامة المصلين، في مسجد الملك خالد.

وذكرت خلال حديث في برنامج الليوان، الذي يقدمه الإعلامي السعودي عبدالله المديفر، أن الشيخ الكلباني ذهب لإمامة المصلين في الحرم المكي، دون أخذ الإذن من إدارة جامع الملك فيصل.

وقالت: "كان صوته جيد والناس يجون عشان يسمعون له وقبل رمضان على طول جاء له أمر أنه يتولى إمامة الحرم"، وأضافت : " بعد ذهابه للحرم لم يكن هناك أحد يقوم بمقامه ولكن مسجد بن عمار جاب لنا الشيخ خالد بن جليل وكان ممتاز وعاقل وصوته جيد " .

وأشارة الأميرة موضي أنهم لهم يغضبوا على الشيخ الكلباني من ذهابه للحرم، لكنه كان الأولى به أخذ الإذن وإبلاغهم قبل الذهاب.