المشهد اليمني
الإثنين 20 مايو 2024 07:39 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صدقت توقعاتها وشكلت صدمة ...شاهد : خبيرة التوقعات ليلى عبداللطيف توقعت سقوط طائرة الرئيس الايراني ووفاة كل من فيها أمريكية الصنع...ما مواصفات المروحية التي كانت تقل رئيس إيران؟ بينهم زعيم عربي.. زعماء دول قتلوا بحوادث تحطم طائرات يمنيون يحتفلون بموت الرئيس الإيراني ومرافقيه والحزن يسيطر على الحوثيين أول رئيس إيراني يخضع لعقوبات أمريكا . فمن هو إبراهيم رئيسي ؟ عاجل : تأكيد مقتل الرئيس الايراني و جميع المسؤولين في حادثة تحطم المروحية .. شاهد اولى صور الجثث التلفزيون الإيراني: لا وجود احياء في حطام مروحية الرئيس الإيراني عاجل .. شاهد أول فيديو يظهر حطام طائرة الرئيس الإيراني بعد العثور عليها قادم من سلطنة عمان.. تطور خطير وصيد نوعي في قبضة الشرعية وإعلان رسمي بشأنه أول فيديو من موقع سقوط طائرة الرئيس الإيراني ووصول فريق الإنقاذ ”شاهد” ماذا سيحدث في إيران في حال تأكد مقتل الرئيس الإيراني.. هذا ما يقوله الدستور لديهم ”كيف أحوالكم مولانا وسيدنا”.. وفد حوثي ينكب يقبل رأس وأكتاف مرجعية إيراني خلال مهمة خبيثة ضد عرب الأحواز ”مقطع فاضح”

قريبا .. مشاهدة حقبة من زمن الفتنة مع الصاحبي الجليل ”معاوية بن ابي سفيان ”


أعلن الفنان السوري الشهير أيمن زيدان عن بدأ تصوير مسلسل" معاوية بن ابي سفيان" في دولة تونس والذي سيعرض على قناة MBC بمشاركة عربية واسعة في دراما رمضان 2023م .
وقال زيدان في مقابلة له على قناة العربية والتي رصدها المشهد اليمني اليوم الأحد أنه بدأ التصوير لمسلسل " معاوية" المثير للجدل في حقبة زمن الفتنة وهو مسلسل تاريخي تم إنتاجه بكفاءة عالية وحشد ممثلين من جميع الدول العربية مؤكدا ان المسلسل يحاول التقريب من خلال البحث عن نقاط الالتقاء وليس الإختلاف .
وتشارك الممثلة المصرية أسماء جلال، في مسلسل ”معاوية“ ، والذي سيعرض في دراما رمضان 2023م من إخراج طارق العريان في دور زوجة الصحابي معاوية ابن أبي سفيان في أحداث المسلسل وفقا لتصريحات سابقة لها مع برنامج ”الراديو بيضحك“.
وقالت أسماء جلال: ”المسلسل تاريخي وباللغة العربية، ويعتبر تحديا بالنسبة لي“، مشيرةً إلى أنه منذ تعاقدها على المسلسل وهي تتعامل مع مصحح لغوي حتى تعتاد على اللغة العربية بشكل أفضل .
وأوضحت الفنانة: ”لما بدأت تصوير حسيت إني ناسية كل حاجة، وكل الأفكار السلبية اللي في دماغي اتجمعت وأول مشهد كان كارثة من كتر التوتر، وأستاذ طارق قالي بلاش تتوتري وبعد كده بقى تمام، ودلوقت باجي في وسط الكلام أصحح كلمة “ .