المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 01:13 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء ”تسليم منطقة بئر أحمد للأمن والحزام الأمني”...الكشف عن آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة في غرب عدن ”افتحوا مزارًا لقبر حسين الحوثي وزودوا الزوار بالقات”..خبير عسكري سعودي يوجه رسالة للحوثيين بعد انتقادهم للسعودية والحج ”الأمن يستنفر: حملة شاملة لملاحقة اخطر مطلوب في الساحل الغربي” اندلاع صراع خطير يهدد بضياع مارب والساحل الغربي كما ضاعت صنعاء.. والسلالة الخبيثة تترقب للانقضاض الرابعة خلال شهر فقط ...وفاة طفلة يمنية بسبب الإهمال الطبي في محافظة إب الخاضعة للحوثيين

محور تعز: محاولة اغتيال المحافظ في نطاق سيطرة المقاومة الوطنية!!

كشف الناطق الرسمي لقوات محور تعز، اليوم الإثنين، تفاصيل جديدة بشأن محاولة اغتيال محافظ تعز نبيل شمسان.

وقال العقيد عبدالباسط البحر، إن الحادث الإرهابي الغادر والجبان الذي استهدف موكب محافظ محافظة تعز نبيل شمسان ومرافقيه ومعه بعض القيادات المدنية والعسكرية من قبل المليشيات الحوثية كان في نطاق مسؤولية قوات المقاومة الوطنية بساحل تعز الغربي، في سائلة ومنطقة العقمة بمديرية موزع ، وليس في نطاق مسؤولية ألوية محور تعز العسكري".

وأضاف البحر، أن الاستهداف الذي اصاب مركبة المحافظ كان بصاروخ حراري وليس بالطيران المسير، مؤكدًا "مشاركة الطيران المسير بضربات غير دقيقة".

وأشار الناطق الرسمي لمحور تعز، أن استهداف المحافظ، يدل على أن المليشيات الحوثية ليست شريكا صالحا للسلام وانها ادوات هدم لا بناء، وأن الحفاظ على الممتلكات والدماء ليس في قاموسها.

وأكد العقيد البحر أن الرد على هذه الجريمة لا يكون إلا بنفس اللغة والطريقة ولن يخضعها للسلام إلا القوة، داعيًا الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي والتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن إلى اسناد الجيش الوطني والمقاومة في تعز.

وتعرض محافظ تعز، لهجوم مباغت، بصاروخ حوثي و16 قذيفة هاون، أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من مرافقيه وتدمير سيارته.