المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 02:10 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية برعاية السلطة المحلية.. ندوة نقاشية في تعز غدًا لمراجعة تاريخ الوحدة اليمنية واستشراف مستقبلها قوات الأمن تداهم حي الطويلة في عدن وسط إطلاق نار كثيف انقلاب وشيك على الشرعية والرئاسي.. المجلس الانتقالي الجنوبي يتوعد بطرد الحكومة من عدن وإعلان الحكم الذاتي!

العفاسي يكشف المقام الذي كان يقرأ به النبي صلى الله عليه وسلم القرآن

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

تحدث القارئ الكويتي، الشيخ مشاري العفاسي، عن المقام الذي كان يقرأ به النبي محمد صلى الله عليه وسلم، القرآن الكريم.

وأجاب العفاسي على سؤال طرحه مقدم برنامج الليوان، عبدالله المديفر، على اعتبار أن القرآن كان يؤخذ بالتلقي من النبي، بالقول: "هذا صعب الإنسان يتكهن فيه ، لكن النبي وضع ضابط جميل عندما سئل من أحسن الناس قراءةً قال من إذا سمعته حسبته يخشى الله ".

وأضاف القارئ الكويتي، في اللقاء الذي تابعه "المشهد اليمني"، قائلًا إن ميزان القراءة هو صحتها والتجويد والأداء والخشوع والتدبر والتفاعل مع الآيات والإحساس بالمعاني وجانب النغم والموهبة، وإذا زاد ركن عن الآخر اختلت القراءة.