المشهد اليمني
الإثنين 27 مايو 2024 04:29 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: تبادل إطلاق نار بين الجيش المصري والإسرائيلي عند معبر رفح وسقوط قتيل وعدة جرحى إصدار الحكم بحق المغرد الكويتي الذي أساء لوزير الداخلية السعودي وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’: ما حدث في صنعاء مقدمة لإنجاح اتفاق بين الأطراف اليمنية كادت تنتهي بمجزرة مروعة.. فوضى وإطلاق نار في جلسة محاكمة قتلة رجل الأعمال ‘‘الرشيدي’’ عقب عرض مقاطع فيديو توثق الجريمة وفاة مريض بالربو جراء انقطاع الكهرباء في عدن مسؤول حوثي يسطو على ‘‘مصلى العيد’’ في إب ويشرع في البناء عليه سرقة محتويات مسجد وسط مدينة ‘‘المخا’’ بعد أيام من سرقة ‘‘نعش الموتى’’ (فيديو) أول رد من الحكومة الشرعية على ‘‘مبادرة الحوثيين’’ بإطلاق سراح 113 أسيرًا من سجون المليشيات اتلاف 8 حاويات عصائر قادمة من مصر في الجمارك بعدن ‘‘زيارة إلى اليمن’’: بوحٌ سينمائي مطلوب الأرصاد تحذر من موجة حر قاسية تضرب أجزاء واسعة من اليمن خلال الساعات القادمة.. ستصل إلى 45 درجة مئوية!! المرجع الشيعي ‘‘مقتدى الصدر’’ يتوعد بإثارة الفوضى في موسم الحج: سندخل من باب الإمام علي!!

قبيلة بني الحارث تطالب الحوثيين بإطلاق سراح الشيخ الاوزري ورفقائه

رجال قبيلة بني الحارث
رجال قبيلة بني الحارث


طالب رجال قبيلة بني الحارث اليوم السبت بإطلاق سراح الشيخ الاوزري ورفقائه والذين اعتلقتهم المليشيا الحوثية للمرة الثانية على التوالي في تعمد واضح لمحاولة إهانة القبيلة اليمنية واضعافها .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم السبت أن رجال قبيلة بني الحارث توافدوا من الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مسراخ القبيلة - بير الراعي - شرق سوق الخميس بصنعاء لمطالبة المليشيا الحوثية بإطلاق سراح الشيخ سلطان محمد الاوزري ،وعبد الكريم حسين الاوزري ،ومحمد سلطان الاوزري ، و وإبراهيم علي حسين الاوزري والذين اعتلقتهم المليشيا يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/١/٢٥ على إثر ملابسات مقتل علي قطاع القطاع من قبيلة بني حشيش .
وأضافت المصادر أن رجال قبيلة بني الحارث اعلنوا وقوفهم مع آل الأوزري حتى يتم إطلاق سراح الشيخ سلطان الاوزري ورفقائه من حبس محافظة صنعاء وذلك في قضية قتل ليس لهم علاقة فيها ووالتي تأتي في إطار المؤامرة ضد رجال المشايخ .
هذا وأكدت المصادر أن اجتماع رجال قبيلة بني الحارث جاء بعد دعوة من قبل 18 شيخا من مشايخ القبيلة أولهم الشيخ أيوب دهره واخرهم مقبل حزام .