المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 01:46 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السعودية تكشف مصير يمنيين تمكنوا من عبور الحدود إلى أراضيها آخر موعد لذبح أضحية العيد وما يجب على المضحي فعله طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الثالثة) بينهم نائب رئيس الاستخبارات.. هجوم حوثي مباغت على قوات العمالقة وسقوط قتلى هل يوجد قانون في السعودية يمنع الحجاج من الدعاء لأهل غزة؟ أمير سعودي يحسم الجدل الجيش الأمريكي يكشف ما فعلته فرقاطة إيرانية كانت بالقرب من السفينة المحترقة ‘‘فيربينا’’ خلال استهدافها من قبل الحوثيين السلطات السعودية تصدر تعليمات مهمة للحجاج: تجنبوا هذا الفعل خلال أيام التشريق الرواية الحوثية بشأن احتراق باص في نقيل سمارة.. مقتل وإصابة 15 شخصًا ومصادر تكشف سبب الحادث هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي”

تسريب صوتي يكشف بالوثائق والأدلة استخدام الحوثي للنساء والبغاء والدعارة للإيقاع بمسؤولين في صنعاء

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

كشف تسريب مسجل للنائب في برلمان صنعاء، عبده بشر، بالوثائق والدلائل استخدام جماعة الحوثي للنساء والبغاء والدعارة للإيقاع بمسؤولين في مناطق سيطرتهم.

وفي الفيديو الذي نشره الإعلامي محمد الظبياني، اليوم الإثنين، تحدث النائب بشر، عن استخدام الحوثيين للبغاء والدعارة للإيقاع بأعضاء مجلس النواب في صنعاء وعدد من القيادات الموالين لجماعة الحوثي.

وعرض النائب خلال جلسة برلمانية، تعود للعام 2020، رسائل لاشخاص وقيادات أمنية في وزراة عبدالكريم الحوثي، لديهم سجونا سرية، يرتكبون فيها انتهاكات بحق النساء، ويعلمون من خلال شبكات نسائية لاستهداف مسؤولين في حكومتهم والإيقاع بهم في أعمال فاضحة.

وكان تقرير الخبراء الدوليين، قد كشف أن القيادي في وزارة الداخلية الحوثية، سلطان زابن، ارتكب جرائم جنسية بحق معتقلات في سجون صنعاء، قبل أن يعلن الحوثيين وفاته في العام 2021، في حين شكك فريق الخبراء في تقريره الأخير بصحة ذلك، موضحا أنه لم يصله تأكيد رسمي بوفاة زابن.