الأربعاء 6 ديسمبر 2023 01:13 صـ 22 جمادى أول 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أُم يمنية عالقة وسط غزة تناشد اليمنيين بإجلائها وأولادها من القطاع ”فيديو مؤلم” سعر الذهب في الدول العربية والعالم بالدولار والعملات المحلية اليوم الأربعاء 6/12/2023 أسعار الذهب في السعودية اليوم الأربعاء 6/12/2023 اعرف سعر السبيكة الآن أسعار الذهب في اليمن اليوم الأربعاء 6/12/2023 وعيار 24 يسجل هذا الرقم النشرة الجوية ودرجات الحرارة.. طقس بارد وأمطار في اليمن اليوم الأربعاء 6/12/2023 وتحذير لكبار السن والأطفال صحيفة أمريكية تكشف خطة ”قيد الدراسة” تعتزم ”إسرائيل” تنفيذها لإغراق غزة بمياه البحر! سعر صرف الدولار مقابل الريال السعودي والعملات العربية اليوم الأربعاء 6/12/2023 ارتفاع أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 6/12/2023 وعيار 21 يسجل هذا الرقم أسعار الذهب في قطر اليوم الأربعاء 6/12/2023 وعيار 24 يسجل هذا الرقم بعد اعلانها ايقاف المساعدات .. الحوثيون يتهمون الأغذية العالمية بإيقاف مساعدتها بسبب استهدافهم السفن بالبحر الاحمر 8 نصائح فعّالة لمنع الحبوب والتجاعيد على بشرتك احذري.. تأثيرات خطيرة لنقص الفيتامينات على نضارة البشرة والجسم

أخصائية سعودية تحذر من اهتمام الزوجة بالزوج: الدلال الزائد يفسده ويجعله يبحث عن امرأة أخرى!

فاطمة الشريف
فاطمة الشريف

حذرت إخصائية اجتماعية سعودية، من الاهتمام الزائد من قبل الزوجة، بالزوج.

وقالت الإخصائية فاطمة الشريف، إن الرجل لا يستحق الدلال الزائد، معتبرة أن كثرة الاهتمام به يُفسده. على حد تعبيرها.

وذكرت في حديث سابق، مع برنامج "صباح السعودية" أن" الشيء الزائد عن حده ينقلب ضده"، في إشارة إلى أن الاهتمام الزائد من الزوجة لزوجها قد يفسد العلاقة.

واضافت " أحيانا بعض الأزواج تقوم زوجاتهم بالنفخ فيه والإكثار من الدلال قد يصيبه بالملل ويبحث عن امرأة أخرى".

وترى الإخصائية الاجتماعية، أن حق الزوج هو الحصول على الدلال من الزوجة بقدر ما يعطيها من دلال واهتمام، لأن العطاء والحب من طرف واحد دائما لن ينتهي بالزواج. وفق قولها.

وأكدت على أن الزوجة التي تتدعي أنها تعطي الاهتمام فقط ولا تبغى الحصول على دلال أو اهتمام فإنها تكذب على نفسها، فإنها بعد فترة تشكو من قلة اهتمام الزوج بها، واشارت إلى أن العلاقة المتوازنة بين الأخذ والعطاء بين الطرفين.