المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 02:53 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية برعاية السلطة المحلية.. ندوة نقاشية في تعز غدًا لمراجعة تاريخ الوحدة اليمنية واستشراف مستقبلها

توقيع مذكرة تفاهم مهمة بين اليمن والسعودية في مجال الغاز

الشركة اليمنية للغاز
الشركة اليمنية للغاز

وقعت الشركة اليمنية للغاز، مع المصنع السعودي للاسطوانات، اليوم الخميس، مذكرة تفاهم للتعاون في مجال تبادل الخبرات والتدريب للكوادر الفنية المتخصصة.

وتهدف المذكرة التي وقعها المدير التنفيذي للشركة المهندس محسن بن وهيط، والرئيس التنفيذي للمصنع المهندس وليد العثيمين، الى تعزيز التعاون بين الجانبين بما يسهم في تأمين كوادر فنية متخصصة للشركة اليمنية للغاز، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

وكان بن وهيط والعثيمين، قد دشنا بدء انتاج وتصنيع 60 الف اسطوانة غاز منزلي، و100 الف صمام لصيانة الاسطوانات لصالح الشركة اليمنية للغاز تنفيذا لاتفاق موقع سابقا بين الجانبين.

ومن المتوقع استلام الشركة اول دفعة من الاسطوانات الجديدة والصمامات في ابريل المقبل، بما يمكن الشركة من استبدال اسطوانات الغاز المنزلي التالفة في السوق اليمنية بالاسطوانات الجديدة، وصيانة اخرى باصلاح الصمام التالف بصمام جديد، يما يحقق الامن والسلامة للمواطنين وتجنيبهم كوارث ومخاطر الاسطوانات التالفة.بحسب تصريحات مدير الشركة.