المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 04:01 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

قبيلة من طوق صنعاء تزحف نحو مارب بعد مقتل قائد عسكري

العقيد المغدور به أحمد لهيب
العقيد المغدور به أحمد لهيب

بدأت إحدى قبائل طوق صنعاء، اليوم الأربعاء، في الزحف نحو مدينة مارب، عقب مقتل قائد عسكري في الجيش اليمني من أبنائها، غدرا.
وقالت مصادر محلية لـ " المشهد اليمني "، إن المئات من أبناء قبيلة الحنشات بمديرية نهم، شرقي صنعاء، وصلوا إلى مطارح قبيلة نهم، مكان حادثة قتل المغدور به العقيد أحمد لهيب في منطقة الخسيف بمارب الذي قضى على يد عصابة تقطع وحرابة، قتلته و ورمت جثته على بارعة الطريق ونهبت طقمه.
وأكدت المصادر أن أبناء القبيلة سيطالبون بتسليم المجرمين ما لم فإنهم سيقومون هم بملاحقتهم.
وقتل العقيد لهيب بفعل اعتداء غادر أمس الثلاثاء، من قبل عصابة تقطع وحرابة على الطريق بين الخسيف والجبول بمدينة مارب، وتركوه ينزف حتى الموت، بعد نهب سلاحه الشخصي وطقم التموين التابع لمعسكر خالد الاقرع.