المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 09:25 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السجن المؤبد لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ”ام اللول” تطور خطير.. إيران تعترف رسميا بتزويد الحوثيين بصواريخ باليستية متطورة ووكالة إيرانية تنشر الصور! (شاهد) ”غدر” إيراني يشعل اليمن من جديد والبحر الأحمر ! مليشيات الحوثي تبث مشاهد لما قالت إنها عملية إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مارب ”فيديو” اليوتيوبر الشهير ”جو حطاب” يوجه رسالة لليمنيين بعد زيارته للبلاد انتشار أمني بعدن وترقب قرارات مصيرية من المجلس الانتقالي ضربة قاتلة للحوثيين ستؤدي الى نهايتهم بأسرع وقت عاجل: جماعة الحوثي تتبنى عملية إسقاط لطائرة مسيرة اسقطتها قوات الجيش في مارب أول تعليق للشركة المالكة للسفينة ”لاكس” بعد إصابتها بهجوم حوثي بـ5 صواريخ منظمة ”صحفيات بلا قيود” تدين الحكم الصادر بحق الصحفي أحمد ماهر لأول مرة.. قوات الجيش الوطني بمارب تسقط طائرة مسيرة أمريكية ”فيديو” قيادي حوثي يضرب جماعته من الداخل وينشر فساد القيادات العليا وهكذا انتقموا منه بعد اكتشاف أمره

السعودية : شرط هام للاستفادة من تمديد إعفاء المنشآت من دفع المقابل المالي


أوضحت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية شرط ضروري للاستفادة من تمديد إعفاء منشآت 9 عمال فأقل من دفع المقابل المالي.

وذكرت أنه يشترط أن يكون مالك المنشأة مسجل في التأمينات ومتفرغ للعمل بها لكي تستفيد المنشأة من فترة تمديد الإعفاء. وأضافت أن عدد المعفى عنهم وافدين إذا كان المالك مسجلا في التأمينات ومتفرغا للعمل، و4 وافدين إذا كان مع المالك موظفا سعوديا مسجلا بالتأمينات على المنشأة. يذكر أن مجلس الوزراء وافق اليوم على تمديد العمل بالبندين ثانياً وثالثاً من قرار مجلس الوزراء – بشأن إعفاء المنشآت الصغيرة التي يبلغ إجمالي العاملين فيها تسعة عمال فأقل بمن فيهم مالكها من دفع المقابل المالي لمدة ثلاث سنوات -، لمدة سنة واحدة من تاريخ انتهاء المدة المشار إليها.