المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 12:27 صـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
يجوز شراء السلاح من إسرائيل لنقاتل به العرب.. فتوى صاعقة من ”الخميني” يفجرها أول رئيس لإيران ”فيديو” ”لا حل إلا بالحسم العسكري”..مقرب من الرئيس الراحل ”علي صالح” يحذر من مخيمات الحوثيين الصيفية ويدعو للحسم البيض يدعو الشعب الى التوحد ويؤكد ان صراع اليمن هو رقصة الموت بلا إيقاع” ”يرجح انه جاسوسا اجنبيا”...صيد ثمين وكبير في ايدي القوات الأمنية بمحافظة المهرة السعودية تطالب بقرار تحت الفصل السابع يجبر الاحتلال لوقف العدوان على غزة الفنانة أحلام الإماراتية تصاب بصدمة بسبب ماحصل لها جراء سيول دبي إيقاف 4 مشهورات بالسعودية وتغريمهن 400 ألف ريال بسبب ”التعري” والظهور الخادش ”مُلفت و”يثير الرجال”...مليشيات الحوثي تصدم النساء اليمنيات بقرار غريب الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن

قيادي حوثي يقتل أحد مجنديه بدافع سرقة سلاحه الآلي وهاتفه في محافظة إب


أقدم قيادي حوثي على قتل أحد مجنديه بدافع السرقة بعد تدهور الأوضاع المعيشية لغالبية القيادات الصغيرة في صفوف المليشيا الحوثية وخاصة التي من خارج السلالة .
وقالت مصادر محلية رصدها " المشهد اليمني "أن قيادي حوثي بمديرية القفر بمحافظة إب أقدم على قتل أحد مجنديه وسرقة سلاحه الآلي وهاتفه .
وأضافت المصادر أن القيادي الحوثي بعد ان قتل المجند في صفوفهم والذي يدعى محمد مصلح العماري قام بتقطيع جسمه إلى قطع صغيرة ورميها في مقلب نفايات في منطقة القفر .
وأكدت المصادر أن المجند العماري كان قد اختفاء في ظروف غامضة قبل اسبوع من منطقة "رحاب" بمديرية القفر لكن عمال النظافة عثروا عليه مساء أمس .
واعترف القيادي الحوثي بارتكابه للجريمة وسط قلق المليشيا الحوثية بعد اختفاء 6 آلاف مقاتل بصفوفهم بظروف غامضة وتم تقييدهم بين المفقودين والذين تم التخلص منهم من قبل زملائهم أغلبهم في محافظة صعدة بدافع سرقة سلاحهم .