المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 01:26 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية برعاية السلطة المحلية.. ندوة نقاشية في تعز غدًا لمراجعة تاريخ الوحدة اليمنية واستشراف مستقبلها قوات الأمن تداهم حي الطويلة في عدن وسط إطلاق نار كثيف انقلاب وشيك على الشرعية والرئاسي.. المجلس الانتقالي الجنوبي يتوعد بطرد الحكومة من عدن وإعلان الحكم الذاتي! ”طوفان زارة”....جماعة إرهابية جديدة تثير الرعب جنوب اليمن و الأجهزة الأمنية تتدخل نقابة الصحفيين تستنكر الحكم الجائر بحق الصحفي أحمد ماهر وتطالب بإلغائه في اليوم 235 لحرب الإبادة على غزة.. 36096 شهيدا و 81136 جريحا وعدة مجازر في رفح خلال 48 ساعة

لحج تحقق قفزة نوعية في الإيرادات الزكوية

لحج تحقق قفزة نوعية في الإيرادات الزكوية
لحج تحقق قفزة نوعية في الإيرادات الزكوية

بلغت إيرادات الواجبات الزكوية بمحافظة لحج، خلال العام الماضي 2022م، مليار و 129 مليونا و 835 ألف ريال؛ وفقا لوكالة " سبأ ".
وأوضح مدير عام الإدارة العامة للواجبات الزكوية بالمحافظة منيف السَّقَّاف، أن الإدارة حققت قفزة نوعية بإيرادات الزكاة بالمحافظة، تقدَّمت عن مخطَّط الرَّبط السنوي للإدارة والأعوام السابقة، في ظل آلية العمل الجديدة التي تنتهجها حالياً في تحصيل مستحقاتها من المكلفين بأداء الواجبات الزكوية بأنواعها كافة، في سائر مديريات المحافظة.