المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 03:10 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

تركي آل الشيخ يعلن عن مسابقة الأذان والقرآن الكريم بـ 12 مليون ريال.. وهذه طريقة التسجيل

أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عن استضافة المملكة لأكبر مسابقة في العالم لتلاوة القرآن، ورفع الأذان بجوائز تتجاوز 12 مليون ريال.

وفتح آل الشيخ، باب التسجيل في النسخة الثانية من المسابقة العالمية التي تعرض عبر برنامج "عطر الكلام"، من مختلف دول العالم، بجائزة تعادل (أكثر من 3 مليون دولار أمريكي).

وتبدأ أول خطوة للتسجيل في المسابقة، بالدخول إلى الموقع الإلكتروني ورفع مقطع صوتي لتقييمه من قبل لجنة التحكيم، وسينتقل المرشحون للمرحلة الثانية التي سيسجلون فيها مقاطع صوتية جديدة ينتقلون بعدها للمرحلة الثالثة.

وسيتم اختيار أفضل المتسابقين لترشيحهم إلى المرحلة الرابعة المتمثلة في التصفيات النهائية، والتي ستعرض منافساتها خلال شهر رمضان، ويصل مجموع جوائزها لأكثر من 12 مليون ريال سعودي، وبدأ التسجيل فيها من يوم أمس الأربعاء، بحسب صحيفة "البلاد".