المشهد اليمني
السبت 25 مايو 2024 05:57 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعزيزات عسكرية حوثية شرقي صنعاء بعد إحراق وتدمير منازل المواطنين بمديرية نهم هكذا احتفل اليمنيون بنفوق الرئيس الإيراني ومرافقيه رئيس محكمة حوثي يرفض دفع إيجار منزل يستأجره من أيتام منذ 3 سنوات في حجة القاء القبض على مدير مكتب الزراعة بعد الفضيحة الحوثية وإدخال المبيدات الإسرائيلية المحظورة تضارب الأنباء حول إطلاق سراح الناشط ”العذري” (تفاصيل) هروب معارض سعودي من تحت سلطة الحوثيين الى مناطق الشرعية الحكم بحبس الفنانة المصرية منة شلبي لمدة عام.. والكشف عن التهمة الموجهة إليها! علي ناصر محمد يفجر مفاجأة مدوية.. ويكشف تفاصيل اتفاق صالح والبيض ضده وماذا جرى في الاتصال والجلسات الساخنة قبل الوحدة شاهد: مراسم تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي ”وكيل وزارة العدل: الحوثي لا يزال مجرم حرب رغم إعلان الإفراج” والد الطفلة حنين البكري يناشد الرئيس العليمي ناطق قوات طارق صالح يرحب بقرار محكمة العدل الدولية بوقف هجوم إسرائيل على رفح

تركي آل الشيخ يعلن عن مسابقة الأذان والقرآن الكريم بـ 12 مليون ريال.. وهذه طريقة التسجيل

أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عن استضافة المملكة لأكبر مسابقة في العالم لتلاوة القرآن، ورفع الأذان بجوائز تتجاوز 12 مليون ريال.

وفتح آل الشيخ، باب التسجيل في النسخة الثانية من المسابقة العالمية التي تعرض عبر برنامج "عطر الكلام"، من مختلف دول العالم، بجائزة تعادل (أكثر من 3 مليون دولار أمريكي).

وتبدأ أول خطوة للتسجيل في المسابقة، بالدخول إلى الموقع الإلكتروني ورفع مقطع صوتي لتقييمه من قبل لجنة التحكيم، وسينتقل المرشحون للمرحلة الثانية التي سيسجلون فيها مقاطع صوتية جديدة ينتقلون بعدها للمرحلة الثالثة.

وسيتم اختيار أفضل المتسابقين لترشيحهم إلى المرحلة الرابعة المتمثلة في التصفيات النهائية، والتي ستعرض منافساتها خلال شهر رمضان، ويصل مجموع جوائزها لأكثر من 12 مليون ريال سعودي، وبدأ التسجيل فيها من يوم أمس الأربعاء، بحسب صحيفة "البلاد".