المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 02:48 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

بن عزيز يتذكر انتفاضة ديسمبر ويتوعد مليشيا الحوثي

تعهد رئيس الهيئة العامة للأركان، الفريق الركن صغير بن عزيز باستكمال أهداف انتفاضة ديسمبر التي قادها الرئيس السابق علي عبدالله صالح ضد مليشيا الحوثي.


وقال بن عزيز، في تغريدة على تويتر: "مثلت إنتفاضة الثاني من ديسمبر صحوة ثورية ضد الطغيان والظلم والعداون الذي يشنه تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية على الشعب اليمني".

وأضاف بن عزيز أن "إحياء الذكرى الـ5 لهذه الثورة التي قام بها وضحى فيها ثلة من خيرة رجال اليمن بأنفسهم وأموالهم يشدنا للمضي قدما في سبيل تحقيق أهداف هذه الثورة والإنتفاضة".
وتحل اليوم 2ديسمبر 2022 الذكرى الخامسة لانتفاضة ديسمبر التي قادها الرئيس الراحل، عقب فض تحالفه مع مليشيا الحوثي.

موضوعات متعلقة