المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:07 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

نجم منتخب الصقور ”ياسر الشهراني” يغادر المستشفى بعد نجاح العملية الجراحية


أعلن المنتخب السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن نجم منتخب الصقور ياسر الشهراني غادر المستشفى عقب إجرائه عملية جراحية في عظام الوجه.

وقال المنتخب السعودي إنه بعد التأكّد من استقرار حالة اللاعب ياسر الشهراني، وبمتابعة من الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، تقرّر خروجه إلى المنزل، مشيرا إلى أن الشهراني سيخضع للمتابعة الطبية اليومية.

وكان الشهراني قد تعرّض لاصطدامٍ قوي مع زميله حارس المرمى محمد العويس في منطقة الرأس والصدر والبطن، خلال مباراة المنتخب السعودي ونظيره الأرجنتيني، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثالثة لكأس العالم قطر 2022.

وأجرى اللاعب عمليتين جراحيتين؛ الأولى في غدة البنكرياس، والثانية في الوجه.

ويخوض المنتخب السعودي، مباراة مصيرية أمام نظيره المكسيكي، يتحدد وفق نتيجتها الترشح إلى الدور الـ16 من عدمه.

وحقق الأخضر انتصاراً تاريخياً على الأرجنتين في أولى مبارياته المونديالية بهدفين لهدف، قبل أن يتلقى هزيمة من بولندا بهدفين دون رد.

ويتنافس منتخب السعودية في المجموعة الثالثة مع كل من الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

ويحتل منتخب السعودية المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بمونديال قطر 2022، بالتساوي مع الأرجنتين الوصيف بفارق الأهداف، فيما يتصدر منتخب بولندا الترتيب برصيد 4 نقاط، ويأتي المكسيك في المؤخرة برصيد نقطة واحدة.