المشهد اليمني
الإثنين 17 يونيو 2024 02:27 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إصابة مسؤول محلي في تعز إثر هجوم حوثي بالتزامن مع إصابة قائد عسكري كبير دولة عربية جديدة تفتح أبوابها لإيران وتعفي الإيرانيين من تأشيرة الدخول إلى أراضيها اندلاع اشتباكات في عدن ومقتل وإصابة مواطنين إصابة قائد عسكري كبير وعدد من مرافقيه عقب قصف حوثي في تعز نتنياهو يحلّ مجلس الحرب عقب استقالة عضوين وإعلان ‘‘هدنة تكتيكية’’ في غزة دون علمه فيديو يقطع قلوب السعوديين.. شاهد ما فعله طفل جوار قبر والدته في عيد الأضحى الكشف عن طرق جديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن.. وصحيفة تفجر مفاجأة بشأن قطع غيار الطائرات المسيرة: ليست من إيران رئيس هيئة التشاور والمصالحة ‘‘محمد الغيثي’’ يصعق أنصار الانتقالي: لا تحلموا بالانفصال قريبًا وهذه مهمتنا الحقيقية (فيديو) قطع الطريق المؤدي إلى عدن عقب اختطاف قائد عسكري كبير.. وتصعيد قبلي مفاجئ عقب كمين غامض.. مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات ضد أبناء قبائل الحدا في ذمار الجبواني يكشف ‘‘بالوثيقة’’ عن بيع مدينة يمنية لدولة عربية .. ويكشف سبب الخلاف مع الانتقالي ويشبه ‘‘الزبيدي’’ بالرئيس صالح مسلح يقتحم مصلى العيد في السعودية.. وهروب جماعي للرجال والنساء (فيديو)

شاهد بالفيديو.. ردة فعل مفاجئة من وسط الأراضي الإيراني على هزيمة إيران من قبل أمريكا في مونديال قطر

في ردة فعل مفاجئة من قبل الشعب الإيراني، بعد هزيمة المنتخب الإيراني أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة الثالثة من منافسات نهائيات بطولة كأس العالم في قطر2022.

وفي وقت سابق، تأهل المنتخب الأمريكي، إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم في قطر، فيما ودعت إيران المونديال بعد خسارتها أمام أمريكا بهدف دون مقابل.

ونشر الصحفي محمد مجيد الأحوازي، مشاهد توثق ردة الفعل المفاجئة من قبل الشعب الإيراني، عقب خسارة منتخب بلادهم من قبل المنتخب الأمريكي.

ووثقت المشاهد، احتفال الإيرانيون بهزيمة إيران من أمريكا من وسط الأراضي الإيرانية، وهو احتفال يصدّره مستوى الثورة الآن وفق تعبير الصحفي الأحوازي.

وأكد الأحوازي في تغريدة رصدها "المشهد اليمني" أن الجحيم ينتظر خامنئي والملالي في كل ميدان.

ومنذ 16 أيلول/ سبتمبر الماضي، اندلعت احتجاجات في المدن الإيرانية إثر وفاة الشابة مهسا أميني (22 عاما) بعد ثلاثة أيام على توقيفها لدى "شرطة الأخلاق" بدعوى "لباسها غير المحتشم"، ما تسبب بغضب شعبي مستمر حتى اليوم.

موضوعات متعلقة