المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:23 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة اندلاع حريق غامض في أحد البنوك بعدن أقوى تحرك عسكري حوثي ردًا على قرارات البنك المركزي.. واستعدادات لمعركة فاصلة في محافظتين إعلان هام لـ ‘‘بنك الكريمي’’ بعد إغلاق فروعه في مناطق سيطرة الشرعية

المنتخب السعودي يعلن غياب ”الفرج” و”الشهراني” عن مباراة اليوم أمام بولندا ويكشف خياراته في المواجهة الفاصلة بمونديال قطر

أعلن مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، الفرنسي هيرفي رينار ،غياب سلمان الفرج وياسر الشهراني عن المباراة التي ستجمع اليوم السبت، بين الأخضر السعودي وبولندا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وقال رينارد في تصريحات صحفية، إن المنتخب السعودي يخوض اليوم، مباراة ثانية في المونديال ضد بولندا، مؤكدا أن المواجهة مهمة للغاية وضد منتخب قوي.

مضيفًا: "فزنا في مباراة واحدة فقط وتبقى لنا مباراتين في دور المجموعات والأمر الجيد أن ينتهي بنا الأمر في المركزين الأول أو الثاني والتأهل للمرحلة المقبلة".

وتابع قائلا: "ياسر الشهراني لاعب مهم وسنفتقده غداً، ولدي خيارات لتعويضه تتمثل في سلطان الغنام أو سعود عبدالحميد أو محمد البريك".


كما أكد رينارد، أن سلمان الفرج لاعب مهم، وغيابه مؤثر، مثل غياب نيمار مع البرازيل وماني عن السنغال، مشيرا إلى أن هذه أمور تحدث للجميع، وعلى الأخضر السعودي تجاوزها، والمضي قُدمًا في هذه البطولة.

بدوره قال لاعب المنتخب السعودي صالح الشهري: "فوزنا ضد الأرجنتين منحنا الثقة .. ولدينا مباراتين في المجموعة ولم نتأهل بعد، ونؤمن بقدراتنا".

وأضاف الشهري بالقول: "المسؤولية علينا كلاعبين لمواصلة الفوز ، وتنمى الظهور غداً بصورة ممتازة".

وحقق المنتخب السعودي مفاجأة من العيار الثقيل، عندما فاز في المباراة الأول على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، وتصدر بذلك ترتيب المجموعة الثالثة.

ويخوض الأخضر السعودي، الساعة الربعة عصرا اليوم السبت، مباراة الجولة الثانية في كأس العالم 2022 أمام نظيره منتخب بولندا ، والذي تعادل في الجولة الأولى مع منتخب المكسيك ، بدون أهداف.

موضوعات متعلقة