الخميس 22 فبراير 2024 08:29 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتل ”نصر الله” وزوجته واصابة اطفالة بجروح اثر هجوم اسرائيلي عاجل: هجوم حوثي على سفن حربية في البحر الأحمر وإسقاط 6 طائرات مسيرة وإصابة سفينة وإعلان أمريكي بذلك ”بناء العقول أهم من بناء القصور”..خبير عسكري سعودي يدعو إلى التعليم كأولوية في إعادة إعمار اليمن قيادي حوثي يعلن موقف جماعته من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد قرارات نوعية.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بتسليم المنافذ البرية لهذه الجهة ويمنح الدفاع والداخلية مهلة شهر ”محاولة اغتيال بشعة لجندي في العمالقة بشبوة.. أصيب بطلق ناري في الرأس ورمي على جانب الطريق” كشف عن استخدامهم أسلحة جديدة... عبدالملك الحوثي يتوعد بمزيد من التصعيد في البحر الأحمر عاجل: اللواء العرادة يحرج الحوثيين ويعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء) من جانب واحد ”صور” عبدالملك الحوثي يعلن دخول ”السلاح الذي يقلق أمريكا” في هجمات البحر الأحمر وقصف ”إسرائيل” بـ183 صاروخا انفجارات عنيفة متتالية تهز غرب مدينة الحديدة وتحليق مكثف للطيران الحربي في أجواء المحافظة نهاية مأساوية لشاب يمني داخل سجون الأمن والمخابرات الحوثية بعد 9 أشهر من اختطافه بـ”وشاية كاذبة” ونشطاء يتضامنون أول تعليق للمجلس الانتقالي على قصف الحوثيين لسفينة مساعدات كانت في طريقها لميناء عدن

إعلان مفاجئ من البنك المركزي اليمني في عدن عقب أنباء عن وصول وديعة إماراتية

صدر إعلان جديد عن البنك المركزي اليمني في عدن، حول تصريحات منسوبة لمحافظ البنك، أحمد غالب المعبقي، بشأن وصول وديعة سعودية إماراتية.

وقال البنك المركزي، في بيان نشره على موقعه الرسمي: "ينفي المركز الإعلامي للبنك المركزي اليمني صدور أي تصريح عن الأخ محافظ البنك المركزي لأي وسيلة إعلامية حول الدعم المقدم للبنك المركزي من الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف البيان: "وعلى الرغم من صحة المعلومات التي وردت في بعض وسائل الإعلام بالتصريح المنسوب للمحافظ، والذي سبق وأن أعلن عنه في المؤتمر الصحفي لدولة رئيس الوزراء يوم أمس، إلا أن المركز الإعلامي يؤكد أنه لم يصدر أي تصريح من قبل الأخ المحافظ بهذا الشأن أو غيره من الأمور التي يهتم بها البنك المركزي وتقع في نطاق اختصاصه".

وتابع البيان: "وعليه ننوه أن البنك المركزي سبق وأعلن أن أي تصريح للمحافظ أو أي من قيادة البنك المركزي سيتم إعلانه عبر الموقع الرسمي للبنك المركزي https://www.cby-ye.com ووسائل الإعلام الحكومية الرسمية".

وأهاب المركز الإعلامي للبنك المركزي بوسائل الإعلام تحري الدقة والمصداقية عند نقلها المعلومات، والتحري عن مصادرها الرسمية خدمة للحقيقة وتفادياً لأي تشويش أو إرباك للصالح العام.


يأتي ذلك عقب تصريحات منسوبة لمحافظ البنك المركزي، حول وصول الوديعة الإماراتية، وموعد توقيع الوديعة السعودية.