الثلاثاء 27 فبراير 2024 11:09 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قوات العمالقة تعتقل عددًا من أفراد الأمن في شبوة عقب إطلاق النار على طقم تابع لها الإيقاف والغرامة .. صحيفة سعودية تكشف عن العقوبة المتوقعة ضد ‘‘كريستيانو رونالدو’’ بسبب الحركة البذيئة إعلامي حوثي يحذر من استهداف ‘‘سلطان السامعي’’ بعد فضحه فساد المليشيات قبائل عمران تتداعى للرد على اعتداء الحوثيين على منزل مواطن في ساعات الفجر وكسر يد زوجته هجوم بالطيران على موقع عسكري جنوبي اليمن.. ومقتل وإصابة عدد من جنود الانتقالي انهيار مخيف للريال اليمني.. وقفزة للعملات الأجنبية إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية

طلاق نسرين طافش بعد أشهر من زواجها من خارج الوسط الفني

أعلن طبيب الأسنان المصري، شريف الشرقاوي، طلاقه من الفنانة نسرين طافش بعد 5 أشهر فقط من زواجهما.

جاء ذلك بعدما سألته إحدى متابعات حسابه في إنستغرام قائلة: “فين نسرين طافش؟.. اتطلقتوا؟”، ليرد عليها: “تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا بين البشر.. المهم هو السلام والاحترام”، بحسب "القدس العربي".

وفي يوليو الماضي، أعلنت نسرين طافش زواجها رسمياً من خارج الوسط الفني، ونشرت - حينها - صورة يدها وهي مرتدية خاتم الزواج، معلقة عليها: “ما جمعه الله.. اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدي دائما وأبدا”.