المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 07:45 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة

استعدادا لمونديال قطر.. صربيا تهزم المنتخب البحريني بخماسية

حقق المنتخب الصربي فوزا كبيرا على نظيره البحريني 5 /1، الجمعة، في مباراة ودية دولية استعدادا لمنافسات كأس العالم لكرة القدم، والتي بعد غد الأحد.

تقدم المنتخب الصربي عن طريق دوسان تاديتش في الدقيقة الثامنة، قبل أن يدرك عبد الله يوسف التعادل للمنتخب البحريني من ضربة جزاء في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 50 سجل تاديتش الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده، قبل أن يضيف زميله دوسان فلاهوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 51، فيما سجل ديورسيتش الهدف الرابع في الدقيقة 85 واختتم لوكا يوفيتش خماسية فريقه في الدقيقة 89.

ويلعب المنتخب الصربي ضمن المجموعة السابعة بكأس العالم مع منتخبات البرازيل وسويسرا والكاميرون، فيما يواصل المنتخب البحريني استعداداته لبطولة كأس أمم آسيا التي ستقام في قطر العام المقبل.