المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 11:53 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: إعلان أمريكي بسقوط ”مصابين” في قصف حوثي على سفينة في خليج عدن والطيران يتدخل لإنقاذهم صورة مسربة تكشف اعتقال المصور والإعلامي صالح العبيدي على يد مسلحين يرتدون بزات عسكرية عاجل: الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات عسكرية جديدة في البحر الأحمر وبحر العرب فتاة مغربية خارقة الجمال تبحث عن زوج يمني والمهر ريال واحد فقط ”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!” مليشيات الحوثي تعلن صرف نصف راتب أكتوبر 2018 عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟

شاهد بالفيديو.. مذيع الجزيرة ”فاخوري” يعتذر لليمن ويقبل رأس ”اليافعي” ويقدم له جائزة رسمية

نشر مذيع قناة الجزيرة القطرية، ومقدم برنامج شبكات، أحمد فاخوري، مقطع فيديو على قناة الرسمية باليوتيوب، وقدم من خلاله اعتذاره لليمنيين، وقبل رأس موسعة المونديال اليمني عبدالرقيب اليافعي.

وجاء اعتذار فاخوري، بعد هجوم يمني واسع وغاضب عليه في مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية الحلقة التي استضاف فيها "اليافعي"، وحاول بطريقة ساخرة التقليل من شأن المعلومات الرياضية التي يمتلكها اليافعي، ووضع أسئلة تعجيزية، وهو ما اثر غضب الأوساط اليمنية.

وأعلن فاخوري، خلال اعتذاره للشعب اليمني، منح "اليافعي" جائزة عينة شخصية منه، بالإضافة إلى جائزة رسمية تتمثل في تذكرة لحضور عدد من مباريات كأس العالم.

وفي وقت سابق، استضافت قناة الجزيرة كمبيوتر المونديال اليمني عبد الرقيب حلبوب اليافعي، للمرة الثانية في اقل من 24 ساعة من لقاءه الاول مساء الخميس في برنامج "شبكات" مع المذيع أحمد الفاخوري.

وكان اليافعي، قد حصل اليمن على أول كورة مونديالية عربية في بطولة كأس العالم قطر 2022، بعدما ابهر قناة الكاس القطرية بموسوعته الرياضية الضخمة عن كأس العالم .