المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 06:27 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله الكشف عن مكان إطلاق الصواريخ الحوثية نحو البحر العربي.. وانفجارات تهز محافظتين

اليمن تشارك في مسابقة موسكو الدولية للقرآن الكريم

جانب من فعاليات المؤتمر
جانب من فعاليات المؤتمر


تشارك اليمن في عضوية لجنة التحكيم، وأمانة السر والتدقيق، والمنافسة، في مسابقة موسكو الدولية للقرآن الكريم، التي انطلقت فعالياتها اليوم الجمعة، في العاصمة الروسية موسكو، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة حوالي 30 دولة، وبرعاية رابطة العالم الإسلامي.
ويمثل اليمن في هذه المسابقة مرشحو وزارة الأوقاف والإرشاد؛ في التنافس فرع التلاوة الشيخ محمد خالد وفي عضوية لجنة التحكيم الدكتور صادق علي مدير المسابقات الدولية في الوزارة، وفي أمانة السر وتدقيق التلاوة الشيخ محمد عبدالحميد البحيري.
ويترأس لجنة التحكيم إمام الحرم النبوي الشريف الدكتور عبدالمحسن قاسم من السعودية، وعضوية الدكتور صادق من اليمن، والشيخ حسن مرعب من لبنان ، و يشار جوهادر من تركيا، والشيخ أسعد من روسيا. فيما تتشكل لجنة التدقيق من عضوين هما الشيخ محمد عبدالحميد من اليمن وإلياس من روسيا.
وتنافس اليمن في أغلب الفعاليات الدولية للقرآن الكريم في آسيا وأفريقيا وأوروبا، وتحصد مراكز متقدمة.

موضوعات متعلقة