المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 01:08 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء ”تسليم منطقة بئر أحمد للأمن والحزام الأمني”...الكشف عن آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة في غرب عدن ”افتحوا مزارًا لقبر حسين الحوثي وزودوا الزوار بالقات”..خبير عسكري سعودي يوجه رسالة للحوثيين بعد انتقادهم للسعودية والحج ”الأمن يستنفر: حملة شاملة لملاحقة اخطر مطلوب في الساحل الغربي” اندلاع صراع خطير يهدد بضياع مارب والساحل الغربي كما ضاعت صنعاء.. والسلالة الخبيثة تترقب للانقضاض الرابعة خلال شهر فقط ...وفاة طفلة يمنية بسبب الإهمال الطبي في محافظة إب الخاضعة للحوثيين

دعوة رسمية مهمة لقبائل آل عواض في الذكرى الأولى لرحيل الشيخ ياسر العواضي

الراحل الشيخ ياسر العواضي
الراحل الشيخ ياسر العواضي

وجه محافظ محافظة الجوف اللواء حسين العجي العواضي، اليوم الثلاثاء، دعوة رسمية مهمة لقبائل آل عواض في الذكرى الأولى لرحيل الشيخ ياسر العواضي.
وقال العواضي في نشر على صفحته بالفيسبوك، رصده " المشهد اليمني "، "في ذكرى رحيله أدعو قبائل آل عواض(محافظة البيضاء) إلى لم صفوفهم وتوحيد كلمتهم واستعادة دورهم الوطني في مواجهة مليشيا الحوثي وايران اقتداء بأولئك القادة العظام الذين سطروا مع أحرار اليمن أروع الملاحم البطولية في مقارعة الإمامة وحماية الجمهورية وفي مقدمتهم أبطال السبعين يوما الشيخ أحمد عبد ربه العواضي، والشيخ أحمد سالم العواضي، والشيخ جونة عبد ربه العواضي، والشيخ ضيف الله حسين المساعدي العواضي".
وترحم على الفقيد الشيخ ياسر أحمد سالم العواضي. وأضاف: نشعر بفقده وقد كنا ولا زلنا واليمن بحاجة اليه مع أن له أبناء وإخوة يحملون المشعل من بعده وفي مقدمتهم نجله الشيخ رامي.
وتصادف اليوم الذكرى الأولى لرحيل الشيخ ياسر العواضي.