المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 06:44 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله الكشف عن مكان إطلاق الصواريخ الحوثية نحو البحر العربي.. وانفجارات تهز محافظتين

وزير يمني يكشف عن تحركات للرئيس ”العليمي” لها دلالات عظيمة وتسهم في إعادة وضع الملف اليمني في المسار الصحيح

كشف وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني، معمر الإرياني، عن تحركات لرئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، مؤكدا أن هذه التحركات، لها دلالات عظيمة وتسهم في إعادة وضع الملف اليمني في المسار الصحيح.

وقال الإرياني في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، إن الزيارات الخارجية للرئيس "العليمي" تكسب رمزية ودلالات عظيمة، وتسهم في إعادة وضع الملف اليمني في المسار الصحيح على صدارة الاهتمام الإقليمي والدولي، وستظهر نتائجها الايجابية على مختلف الأصعدة.

وأكد أن الرئيس العليمي يبذل منذ تشكيل مجلس القيادة الرئاسي جهودا استثنائية في مرحلة بالغة التعقيد، لإعادة الاعتبار لليمن وترميم علاقاتها مع محيطها الإقليمي والدولي، وتقديم الصورة الحقيقية للاوضاع، وحشد الدعم الدولي لليمنيين في معركة استعادة الدولة واسقاط الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران.

والأحد، أكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، على أهمية نتائج جولاته الخارجية الأخيرة التي تضمنت مشاركته في القمتين العربية والمناخية، بالإضافة إلى اللقاءات الموسعة مع المنظمات التمويلية الدولية، في حشد الدعم العالمي من اجل انهاء الانقلاب، وتخفيف المعاناة الانسانية، واستعادة مؤسسات الدولة اليمنية.