الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:36 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة”

ترسم صورة حبيبها الخائن وشماً على وجهها !

صدمت مستخدمة موقع تيك توك متابعيها بعد أن كشفت وشم صورة حبيبها على وجهها رغم خيانته.
ووشمت نرالي نجم صورة جريئة لحبيبها الخائن على وجهها، في تصرف لم يفهمه متابعوها.
وقالت نرالي على تيك توك: "أعتقدت أننا الأسرة المثالية. أنجبنا طفلاً منذ أسبوع، واشترينا منزلاً جديداً وبدا كل شيء رائعاً، إلى أن اكتشفت أنه يخونني حتى عندما كنت في المخاض".
ورداً على مزاعمها، قال حبيبها لاورا: "لا أعرف ما الذي يحدث معها. بعد أن أنجبت، اكتشفت أني أخونها، وأخبرتها أن هذا لن يحدث مرة أخرى، ولكنها لا تريد أن تكون معي".
وفي مقطع فيديو على يوتيوب، قالت نرالي إنها لم تحصل على الوشم من أجله، ولكنها ألمحت في مقاطع أخرى على تيك توك إلى أنها تريده أن يعود إليها ليصبحوا عائلة من جديد، حسب ميرور البريطانية.
وتعتقد نرالي أن الذين يتركون تعليقات سلبية يغارون منها. وكتب أحدهم " ندما تصبحين أكبر سناً وأكثر نضجاً، ستندمين على ذلك، ولكن إذا كان ذلك يجعلك سعيدة الآن، فليكن".
وترك آخرون تعليقات تقول إن الوشم ليس حقيقياً، وادعى أحدهم أنه يعرف ذلك وقال:"أنتم تعلمون أن هذا الوشم من النوع الذي يتلاشى في غضون عام".