المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 07:46 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو)

”فيفا” يطالب المنتخبات المشاركة في كأس العالم بترك ”السياسة” جانبا

الفيفا
الفيفا


وجّه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رسالة إلى المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022.
وذكرت شبكة "سكاي سبورت" أن "فيفا" طالب من جميع الاتحادات الكروية المشاركة في "المونديال"، بترك أمور السياسة جانبا.
وأضافت الشبكة التي اطلعت على الرسالة، أن فيفا أكد في رسالته ضرورة تفادي أي مواقف سياسية خلال البطولة، والتركيز على المنافسة النزيهة رياضيا.
وأوضحت أن رئيس "فيفا" جياني إنفانتينو، قال في الرسالة المذكورة: "دعونا نركز الآن على كرة القدم، نحن نعلم أن هذه اللعبة لا تعيش في فراغ، ونحن ندرك ذلك أيضا".
وأردف: "هناك العديد من التحديات والصعوبات ذات طبيعة سياسية في جميع أنحاء العالم. ولكن من فضلك لا تدع كرة القدم تنجذب إلى كل المعارك الأيديولوجية أو السياسية الموجودة".
وتابع: "دع كرة القدم تحتل الصدارة، فإن التنوع هو واحد من أعظم نقاط القوة في العالم، ويجب احترام ذلك، لا يوجد شعب أو ثقافة أفضل من الآخر، وهذا أيضا من قيم كرة القدم".
ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم "قطر 2022"، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2022.