السبت 13 أبريل 2024 10:01 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو” تعرض مواطنين للمرض ونقلهم إلى مستشفيات عدن بعد مضغهم القات الهرري... إليك الحقيقة أول تعليق بريطاني على استيلاء إيران على سفينة شحن إسرائيلية في مضيق هرمز شاهد فيديو الحريق الهائل الذي التهم عدة محلات بصنعاء القديمة حادث تصادم مروع على خط صنعاء - الحديدة يودي بحياة مواطن وإصابة 14 آخرين بجروح خطيرة ”شاهد” صحفي يكشف الأمر الصادم..الحوثيون هم من اضرم النار في ”سوق الحلقة” من جوار قبر مؤسس الجماعة.. الحوثي: ”الحرب الأمريكية فقاعة غير مضرة” ”الخطة الإيرانية” تُنفذ في البيضاء: تصفية قيادات حوثية فاشلة!

مليشيا الحوثي تدشن معركة ”الطائرات” في الساحل الغربي والجنوب اليمني

طائرة مسيرة
طائرة مسيرة

دشنت مليشيا الحوثي، اليوم السبت، معركة الطائرات في الساحل الغربي والجنوب اليمني.
وقال الإعلام العسكري للقوات المشتركة، إن دفاعاتها اسقطت مسيرة حوثية أثناء تحليقها في سماء الخوخة جنوبي محافظة الحديدة.
يأتي ذلك بالتزامن مع تصدي الدفاعات الجوية للقوات المشتركة، لطائرة استطلاع مسيرة في مديرية الحد بيافع، محافظة لحج، و أسقطتها قبيل تنفيذ مهمتها التجسسية على مواقع الوحدات المنتشرة على الجبهة أو تنفيذ أي أعمال عدائية في أجواء المديرية.
وارتفعت حدة وتيرة المواجهات على جبهة الحد بيافع الأيام الماضية، جراء التصعيد الحوثي، إلا أن القوات الجنوبية تواصل تكبيد عناصر المليشيا خسائر كبيرة.
وكانت المليشيا الحوثية تبنت عملية استهداف ميناء الضبة النفطي بمديرية الشحر، محافظة حضرموت، بطائرتين مسيرتين مفخختين.