المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 02:40 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها إعدام رجل وامرأة في مارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضدهما (الأسماء)

مذيعة انهت حياتها قبل زفافها.. رسالة أخيرة لخطيبها تكشف سراً

 بابلي نينا باشولكي
بابلي نينا باشولكي

بعدما أثار خبر انتحار مذيعة الأخبار الأميركية، نينا باتشولكي، قبل زفافها بأسابيع، منذ نحو شهر، حالة من الذهول في الشارع الأميركي وبين أفراد عائلتها، تكشفت تفاصيل جديدة عن علاقتها بشريك حياتها المستقبلي.
فقد أرسلت مذيعة الأخبار في ولاية ويسكونسن، رسالة نصية إلى خطيبها قبل أن تطلق النار على نفسها.


“ألم لا يحتمل”
وقبل أن تضغط على الزناد، أرسلت الشابة البالغة من العمر 27 عامًا رسالة إلى خطيبها كايل هاس، قالت فيها “أحبك يا كايل بالرغم مما فعلته بي، آسفة لأنني سأفعل ما علي فعله، ولكنني لا أستطيع تحمل الألم بعد الآن”.
هذا وجاءت وفاة المذيعة الأميركية قبل 6 أسابيع فقط من زواجها من خطيبها كايل هاس، وهو أب مطلق لطفلين يكبرها بـ11 عاما..
فيما أفادت معلومات بأن خطيبها التي كانت على بعد أسابيع من الزواج منه، كان قد خاض علاقة غرامية أخرى، مما تسبب لها بالاكتئاب، بحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل”، الجمعة.
كذلك، أكدت التفاصيل أن علاقتهما على مدار عامين، كانت مليئة بالمشاكل وتخللها الإدمان على الكحول، مما أدى لتدهور حالة نينا النفسية.
وأفادت أن هاس، 38 عامًا ، انفصل عن باتشولكي قبل سبعة أسابيع من زفافهما. وكان مسافراً إلى مينيسوتا لزيارة والدته مع أطفاله من علاقة سابقة عندما تلقى الرسالة النصية المؤلمة.
يذكر أن مذيعة برنامج WAOW في قناة News 9، انتحرت في 27 أغسطس الماضي في حادثة صدمت الشارع الأميركي، وذلك بعد 90 دقيقة فقط من شراء مسدس وذخيرة، وفقًا لتقرير الشرطة.