الأربعاء 21 فبراير 2024 02:06 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل”

فلكي يمني يتوقع الحالة الجوية خلال الساعات القادمة .. وقدوم ‘‘سبت السبوت’’

توقع فلكي يمني، الحالة الجوية في اليمن، خلال الـ 24 ساعة القادمة.. مشيرًا إلى قدوم ما أسماه ‘‘سبت السبوت’’.

وقال الفلكي أحمد الجوبي، في توقعاته اليومية عبر صفحته الشخصية: إن ‘‘الأجواء ليوم غد السبت ١ اكتوبر ٢٠٢٢ الموافق ٥ ربيع اول ١٤٤٤ بمشيئة الله أجواء صحوة الى غائمة جزئيا ، والرطوبة منخفضة ٤٧% وسرعة الرياح ١٥ كم في الساعة .

وأشار إلى أن ‘‘هناك بداية مرتفع جوي خفيف صحو يسود اليمن تزامنا مع قدوم سبت السبوت والذي سيصادف يوم غد السبت’’.. مضيفًا: ‘‘والمثل يقول : احسب لسبت السبوت لحاشرك لا يفوت ، ويتغير موعده من سنة لأخرى’’.