السبت 13 أبريل 2024 11:03 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ظهور مفاجئ لـ”عبدالملك الحوثي” يراقب السفن في البحر قبل ساعات من الهجوم الإيراني على اسرائيل! الحكومة اليمنية تحمل مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة القاضي عبدالوهاب قطران عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر

مواجهة على ”صفيح ساخن” بين ”البرتغال” و”إسبانيا” و”رونالدو” أمام تحد كبير

رونالدو
رونالدو

تتجه أنظار عشاق كرة القدم مساء اليوم الثلاثاء صوب الملعب البلدي براغا الذي يحتضن مباراة القمة بين منتخب البرتغال وضيفه الإسباني، ضمن الجولة الأخيرة من دوري أمم أوروبا.
ومن المفترض أن يطلق حكم الساحة الدولي الإيطالي، دانييلي أورساتو (46 عاما)، صفارة بداية المباراة، في تمام الساعة (18:45) بتوقيتش غرينتش.
وسيقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، منتخب بلاده في هذه المباراة الهامة، ضد "الماتادور" الإسباني بقيادة زميله السابق في فريق ريال مدريد المهاجم ألفارو موراتا.
وسيبدأ المدير الفني للمنتخب البرتغالي، فرناندو سانتوس، بالتشكيلة الأساسية التالية لمواجهة "لا فوريا روخا".
بينما وضع المدير الفني للمنتخب الإسباني، لويس إنريكي، التشكيلة الأساسية التالية لمواجهة منتخب "برازيليي أوروبا".
ويحتاج منتخب البرتغال للفوز أو التعادل في هذه المباراة لكي يحسم صدارة المجموعة الثانية ضمن المستوى الأول (A2) ويخطف بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي لدوري الأمم، بينما لا بديل عن الفوز لمنتخب إسبانيا "لا فوريا روخا" لكي ينتزع الصدارة.