الأربعاء 17 أبريل 2024 09:46 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعيين شخصية تابعة للانتقالي في منصب رفيع بقرار غير معلن.. وتأدية القسم عبر ‘‘فيسبوك’’ 10 أشخاص ينزحون من اليمن إلى الفضاء في رواية اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في اجتماع طارئ بالبنك المركزي .. قلق حوثي بعد تزوير العملة المعدنية و مطالبات بسحبها من السوق ”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته

حكومة صنعاء توجه بصرف نصف راتب لموظفي الدولة رغم الإيرادات ”المليارية”

صنعاء
صنعاء

وجهت حكومة صنعاء غير المعترف بها، اليوم الأحد، بصرف النصف الثاني من راتب شهر يونيو 2018 لموظفي الدولة؛ رغم المليارات الواردة من إيرادات النفط الداخل عبر ميناء الحديدة خلال الهدنة الأممية الجارية.
وأعلنت وزارة الخدمة المدنية بحكومة المليشيا غير المعترف بها، عن بدء صرف النصف الثاني من راتب شهر يونيو 2018 لموظفي القطاع الحكومي؛ بعد مضي أكثر من أربعة أشهر على صرف النصف الأول من راتب الشهر نفسه.
وشددت على ضرورة الالتزام بالاجراءات القانونية لعملية صرف المرتبات.
و قذفت الحرب بعشرات الآلاف من الموظفين دون رواتب منتظمة في المحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي منذ سنوات.
ويبلغ متوسط نصف راتب معظم الموظفين اليمنيين حوالى 35 الف ريال، أي ما يعادل 50 دولارا.