المشهد اليمني
الجمعة 14 يونيو 2024 12:19 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تطورات خطيرة.. الحوثيون يدخلون بقوة دعما لـ”حزب الله” بعد اغتيال قيادات جنوب لبنان والجيش الأمريكي يتوعد الحجاج يتوجهون إلى منى استعدادًا ليوم عرفة ووزير الأوقاف يدعو لتظافر الجهود عاجل: إعلان أمريكي بسقوط ”مصابين” في قصف حوثي على سفينة في خليج عدن والطيران يتدخل لإنقاذهم صورة مسربة تكشف اعتقال المصور والإعلامي صالح العبيدي على يد مسلحين يرتدون بزات عسكرية عاجل: الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات عسكرية جديدة في البحر الأحمر وبحر العرب فتاة مغربية خارقة الجمال تبحث عن زوج يمني والمهر ريال واحد فقط ”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!” مليشيات الحوثي تعلن صرف نصف راتب أكتوبر 2018 عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية

سيكون يوم تاريخي.. دعوة ثورية لجميع المواطنين في العاصمة صنعاء

دعا ناشطون واعلاميون يمنيون، المواطنين في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، للمشاركة يوم غدا الأحد في الاحتفال بذكرى ثورة 26 من سبتمبر الخالدة.

وطالبت الدعوة، المواطنين في العاصمة صنعاء، المشاكة وإشعال شعلة فوق سطح كل منزل واطلاق ألعاب نارية احتفاء بذكرى ثورة سبتمبر.

وقرر القائمون على الحملة، أن يكون غداً 25- سبتمبر ( الساعة 8 مساءً ) بتوقيت عاصمة سبتمبر " صنعاء " إشعال شعلة فوق سطح كل منزل في صنعاء و اطلاق العاب نارية خفيفة لمن له القدرة.

وأوضحت الدعوة، أن المشاركة في إحياء ذكرى ثورة سبتمبر الخالدة بهذه الطريقة، لأن ثورة ٢٦ سبتمبر هي أول فجر للجمهورية اليمنية، وردا على محاربتها من قبل السلالة الجديدة (مليشيا الحوثي الانقلابية).