المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 12:15 صـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”يرجح انه جاسوسا اجنبيا”...صيد ثمين وكبير في ايدي القوات الأمنية بمحافظة المهرة السعودية تطالب بقرار تحت الفصل السابع يجبر الاحتلال لوقف العدوان على غزة الفنانة أحلام الإماراتية تصاب بصدمة بسبب ماحصل لها جراء سيول دبي إيقاف 4 مشهورات بالسعودية وتغريمهن 400 ألف ريال بسبب ”التعري” والظهور الخادش ”مُلفت و”يثير الرجال”...مليشيات الحوثي تصدم النساء اليمنيات بقرار غريب الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل

محاولة اغتيال قيادي حوثي بارز في صنعاء وسحبه من سيارته بالقوة.. وبيان رسمي للمليشيات

أعلنت مليشيا الحوثي، تعرض أحد قياداتها البارزة لمحاولة اغتيال واختطاف في العاصمة صنعاء، على يد قيادي آخر ومرافقيه.

وقال بيان صادر عما يسمى بالهيئة العامة للأوقاف (استحدثتها المليشيات مؤخرًا)، إن مدير مكتبها في محافظة إب، بندر العسل، تعرض لمحاولة اغتيال واختطاف فاشلة بالعاصمة صنعاء، على يد وكيل وزارة الصحة في حكومة المليشيات، القيادي ناصر العرجلي وعصابته.

وأوضح البيان، أن العرجلي، برفقة مسلحين، أقدموا على محاولة اختطاف مدير مكتب هيئة أوقاف إب بندر العسل، بسبب خلافات سابقة.

وأضاف البيان: ‘‘وصل المدعو العرجلي ومرافقوه بينما كان بندر العسل في سيارته لم يخرج منها ففاجئوه بمحاولة لسحب جنبية وبندق بندر العسل وأخذهما منه، وعند فشلهم في ذلك أمطروا سيارة العسل بوابل من الرصاص’’.

وأشارت الهيئة الحوثية، إلى ‘‘العرجلي سبق وأن قام بتهدّيد مدير مكتب هيئة أوقاف إب عبر الهاتف’’.

ويوم أمس الخميس، قالت مصادر محلية بمحافظة عمران، إن القيادي السابق في مليشيات الحوثي ناصر يحيى العرجلي والذي كان يشغل منصب وكيل وزارة الصحة لدى مليشيات الحوثي، أصيب عقب تعرض لإطلاق وابل من الرصاص على سيارته من قبل مجهولين أثناء مروره في شارع المطار بالعاصمة صنعاء وبرفقة أخيه الأصغر.
وأكدت المصادر أن العرجلي أصيب إصابة بليغة وتم إسعافه إلى أحد مستشفيات العاصمة حيث لا يزال هو وأخيه يرقدان في غرفة العناية المركزة .