الأربعاء 17 أبريل 2024 09:30 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
10 أشخاص ينزحون من اليمن إلى الفضاء في رواية اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في اجتماع طارئ بالبنك المركزي .. قلق حوثي بعد تزوير العملة المعدنية و مطالبات بسحبها من السوق ”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران

انفجارات تثير رعب الاهالي بعد اندلاع النيران في محل قيادي حوثي لبيع الأسلحة بصنعاء


أثارت انفجارات رعب المواطنين في جولة عمران بعد اندلاع النيران بمحل قيادي حوثي لبيع الأسلحة شمال صنعاء .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الخميس أن حريق شب مساء أمس الأربعاء في محلات القيادي الحوثي بن فاضل وأثارت رعب المواطنين بعد إنفجار ذخائر الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وصولا إلى إنفجار ضخم ناتج عن إنفجار قنبلة يدوية وقذيفة ار . بي .جي في جولة عمران شمال العاصمة صنعاء .
وأضافت المصادر أن الحوثيين والذين يعملوا في تجارة الأسلحة لا يتكرثوا لحياة المواطنين وخاصة بعد تخزين الأسلحة والذخائر والقذائف المتفجرة بالقرب من مساكن المواطنين بكميات كبيرة .
وأكدت المصادر أن انفجارات مخزن بيع الأسلحة للتاجر الحوثي أثار خوف وغضب الأهالي والمارة من المواطنين والذين كانوا بالقرب من جولة عمران مساء أمس اثناء حريق المحل .
وطالب المواطنين بإغلاق محلات بيع الأسلحة والتي تهدد حياة المواطنين وتسبب بإنتشار الأسلحة في اوساط المواطنين وتنامي وارتفاع جرائم القتل والثارات نتيجة لسهولة الحصول على الأسلحة بمختلف انواعها الخفيفة والمتوسطة والثقيلة والتي تباع أمام أعين المواطنين .