المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:40 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف جريء لـ ‘‘بن عديو’’: تجربة الوحدة اليمنية تعرضت لسوء الإدارة.. وهذا هو الحل الذي سيحفظ لليمني كرامته!! هل اغتيل الرئيس الإيراني ومن وراء الحادث؟ انشاء جهاز قمعي جديد في صنعاء بقيادة نجل مؤسس المليشيات الحوثية .. والكشف عن مهمته رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟

وفاة مواطنين بصاعقتين رعديتين وإصابة آخر في الحديدة وخسائر كبيرة نتيجة للرياح العاتية


توفي مواطنين وأصيب آخر في صاعقتين رعديتين مصاحبتين للأمطار التي شهدتها محافظة الحديدة مساء أمس الأربعاء غربي اليمن .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم الخميس أن صاعقتين رعديتين تسببتا في مقتل مواطنين وإصابة ثالث في قرية الهديمة في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة غربي اليمن .
وأضافت المصادر أن رياح عاتية صاحبت الأمطار الرعدية متسببه في قلع الألواح الضوئية من على سطوح منازل المواطنين و الألواح الضوئية الخاصة بمضخات المياه .
وأكدت المصادر أن البرد المصاحب للأمطار تسبب أيضا في تلف بعض المحاصيل الزراعية في مديرية بيت الفقيه في المحافظة نفسها .
هذا وشهدت اجزاء واسعة من محافظات المحويت ، وتعز ، والحديدة ، ولحج ، وذمار ، وإب أمطارا غزيرة ومتوسطة مساء أمس .