الأربعاء 21 فبراير 2024 01:21 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل” جنرال أمريكي متقاعد يكشف خطورة استيلاء روسيا على مدينة أفدييفكا الأوكرانية شركة النفط تفاجئ المواطنين بتخفيض كبير في تسعيرة البترول في هذه المحافظة في اليوم الـ137 من حرب الإبادة على غزة.. 29195 شهيد و69170 جريح وأمريكا ترفض وقف الحرب تصريح أمريكي جديد: الحوثيون ضربوا سفنا عسكرية أمريكية للمرة الأولى بهذا السلاح الخطير الأحزاب السياسية بمأرب تنعي اللواء العبيدي اتهامات للحوثيين بالتدمير الممنهج لكبرى المؤسسات الإعلامية في اليمن واكثرها دخلا انحراف خطير وكارثة وشيكة.. تحذير برلماني بعد قرار قضائي بإحالة محافظ البنك المركزي في عدن للتحقيق بسبب راتب الإصابات تتوالى في ليفربول.. ومدة غياب ”صادمة” لجوتا

رئيس الاتحاد يكافئ منتخب الشباب ويبارك فوزه على غوام بعشرة أهداف

أشاد رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي بلاعبي منتخبنا الوطني للشباب على المستوى الذي ظهروا به أمام منتخب غوام وفوزهم عليه بعشرة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه ببعثة المنتخب بارك من خلال فوز منتخبنا العريض ، كما قدم العيسي شكره للجهاز الفني والإداري واللاعبين ، مطالبا ببذل المزيد من الجهد والتركيز على المباراة القادمة أمام اليابان ، وأشار الشيخ العيسي إلى أن هذا المنتخب هو من يوحد أكثر من ثلاثين مليون يمني يهتف بإسم اليمن ، وأنهم ينتظرون فرحة جديدة وهي التأهل إلى النهائيات الآسيوية.

وفي ختام الاتصال قدم الشيخ العيسي مكافئة مالية لكل فرد بالبعثة ، واعدا المنتخب بتكريم لائق وكبير في حال الفوز على اليابان والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا للشباب في أوزبكستان 2023.