الأربعاء 17 أبريل 2024 09:50 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعيين شخصية تابعة للانتقالي في منصب رفيع بقرار غير معلن.. وتأدية القسم عبر ‘‘فيسبوك’’ 10 أشخاص ينزحون من اليمن إلى الفضاء في رواية اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في اجتماع طارئ بالبنك المركزي .. قلق حوثي بعد تزوير العملة المعدنية و مطالبات بسحبها من السوق ”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته

المنتخب اليمني يخوض اليوم مباراة حاسمة في التصفيات الآسيوية المقامة في لاوس

يخوض المنتخب اليمني للشباب، اليوم الأربعاء، مباراة حاسمة، في التصفيات الآسيوية التي تقام في لآوس.

وسيواجه المنتخب الوطني، اليوم الأربعاء المنتخب المستضيف لاوس، الساعة 3 عصراً، وفي رصيده نقطة واحدة من تعادله أمام فلسطين.

ويدخل المنتخب اليمني للشباب المباراة، وهو مطالب بالفوز بالمباريات القادمة امام لاوس ثم غوام للدخول في مواجهة اليابان على بطاقة التأهل بالمركز الاول.

ومن حُسن حظ منتخبنا ان مواجهة اليابان احد اقوى منتخبات اسيا ستكون اخر مبارة لمنتخبنا بالتصفيات ولاعبينا مطالبين بالقتال حتى النهاية للفوز بأحد مقاعد التأهل اما كبطل للمجموعة او من ضمن افضل 5 منتخبات تحتل المركز الثاني.

ويتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر، لتنضم إلى منتخب أوزبكستان مستضيف البطولة.