المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:45 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الوفد الحوثي يصل طهران لتشييع ووداع جثمان الرئيس الإيراني.. شاهد كيف تم استقبالهم؟ الاتحاد الأوروبي يجدد التزامه بوحدة اليمن وجامعة الدول العربية تبعث تهنئة للرئيس العليمي الخارجية الأمريكية تهنئ حكومة وشعب اليمن بناسبة عيد الوحدة اليمنية عاجل: سلسلة ضربات أمريكية ودوي انفجارات عنيفة تهز مدينة يمنية وإعلان حوثي بشأنها طارق صالح يحتفل بعيد الوحدة اليمنية بفتح طريق كسر الحصار عن تعز ويزف بشرى سارة لصنعاء موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع

ظهور جديد للشيخ صادق الأحمر

بن دغر وصادق الأحمر
بن دغر وصادق الأحمر

زار رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم الخميس، عضو المجلس الشيخ صادق الأحمر، الذي يخضع للعلاج في أحد مستشفيات العاصمة الأردنية عمان.
و كان في استقباله اثناء الزيارة مدير المستشفى الدكتور منذر حوات العبادي، وعضو مجلس النواب الشيخ مذحج الأحمر.
وخلال الزيارة، اطمأن الدكتور بن دغر، على صحة الشيخ صادق الاحمر، الذي يحظى حالياً برعاية صحية متميزة، واهتمام اخوي كبير من الأشقاء في المملكة الأردنية، ترجمةً لتوجيهات الملك عبدالله ابن الحسين و ولي عهده.
ونقل بن دغر تحيات الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي.
وأشاد بن دغر، بالأدوار الوطنية والنضالية للشيخ صادق الأحمر ومواقفه البطولية خلال العقود الماضية.
مقدراً جهوده من موقعه شيخاً لمشايخ اليمن في مساندة الدولة.
وأشاد بالمكانة التي تحتلها أسرة آل الأحمر في تاريخ اليمن الحديث والمعاصر، وريادتها للعمل الوطني والاجتماعي للتغيير والتقدم.
كما استمع بن دغر، إلى حديث مفصل من مدير المركز والطاقم الطبي المرافق للشيخ صادق الذي أكد تجاوز الشيخ لأزمته الصحية، وتماثله للشفاء التام.
وتمنى للشيخ صادق الصحة الدائمة ولليمن الخير والسلام والاستقرار.
ونقل الشيخ صادق الأحمر من العاصمة صنعاء إلى العاصمة الأردنية عمّان في مطلع أغسطس الماضي لتلقي العلاج.