الأربعاء 28 فبراير 2024 03:29 مـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يعلنون فتح عدد من الطرق بمحافظة تعز.. عقب تحركات للشرعية لفتح طريق تعز-الحوبان خلال مباحثات مع ‘‘ابن مبارك’’ .. روسيا تعلن تطور غير مسبوق في التبادل التجاري مع اليمن وكالة استخباراتية تكشف هوية الجهة التي حاولت اختطاف جنود أمريكيين وبريطانيين في اليمن تحركات لفتح طريق تعز الحوبان .. ودعوة عاجلة من السلطة المحلية للحوثيين العثور على جثة طالبة جامعية متعفنة داخل سيارتها بصنعاء بعد أيام من اختفائها .. وكاميرات المراقبة تكشف مفاجأة اشتباكات عنيفة بين قوات أمنية في عدن واحتراق عدد من الأطقم وسقوط مصابين (حصيلة+صور) اعتراض بمجلس الشيوخ الأمريكي على الضربات الموجهة ضد الحوثيين في اليمن هجوم جديد في البحر الأحمر.. وإعلان بريطاني بشأنه عدد كبير من الإيرانيين وعناصر حزب الله اللبناني دخلوا اليمن لمساندة الحوثيين .. وإعلان أمريكي بشأنهم القبض على مقيمن يمنيين من قبل ‘‘المجاهدين’’ جنوبي السعودية رئيس الوزراء ‘‘بن مبارك’’ يكسر رأس هذا الوزير الفاسد ؟ تحسن طفيف للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

عن الشرعية .. النعمان : الصور واللقاءات واستئجار ”الهتيفة” لا تعيد وطنا اضاعه الفاسدون واللصوص

قال السياسي والدبلوماسي اليمني السابق مصطفى النعمان أن الصور واللقاءات والتصريحات التي تُجرى لا تعيد وطنا اضاعه الفاسدون واللصوص.
وأشار النعمان في تدوينة على حسابه بموقع تويتر إلى أن اليمن لم يعد أكثر من قضية إنسانية يرأف العالم لأوضاع الناس فيه.
مشيرا إلى أن أستمرار استجداء من يدافع عن "الشرعية الدستورية " بعد ثمان سنوات هو دليل افتضاح وكسل وفشل وعجز.
وتابع النعمان: الصور واللقاءات والتصريحات الخشبية والنفقات الترفية واستئجار " الهتيفة" لا تعيد وطنا اضاعه الفاسدون واللصوص.