السبت 13 أبريل 2024 10:24 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو” تعرض مواطنين للمرض ونقلهم إلى مستشفيات عدن بعد مضغهم القات الهرري... إليك الحقيقة

أمطار متوقعة على 9 محافظات يمنية

أمطار رعدية متفاوتة
أمطار رعدية متفاوتة

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، اليوم الأحد، بأن عدة مناطق في المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية ستشهد هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الـ24 ساعة القادمة.
وأوضح المركز في نشرته، أطلع عليها " المشهد اليمني "، أن محافظات حجة، المحويت، ريمة، إب، تعز، الضالع ولحج والمرتفعات المقابلة لسهل تهامة ستشهد أمطارًا مصحوبة بالعواصف الرعدية.
وأشار إلى احتمالية هطول أمطار رعدية متفرقة على أجزاء من الهضاب الداخلية تشمل محافظتي المهرة و حضرموت.
وجدد تحذيراته من سيول الأمطار وتدني الرؤية الأفقية في المنعطفات الجبلية.
ودعا السكان في المحافظات المتوقع هطول الأمطار فيها إلى عدم التواجد في ممرات السيول وأخذ الحيطة من تشكل الضباب والسحب المنخفضة على الطرقات في المرتفعات الجبلية.
ونبه المركز مرتادي البحر والصيادين وربابنة السفن في أرخبيل سقطرى من اضطراب البحر وارتفاع الموج.
وتسببت سيول الأمطار خلال الأسابيع الثلاثة الماضية بقطع الطرق بسبب الانزلاقات الصخرية، كان آخرها قبل يومين طريق الاقروض بمحافظة تعز نتيجة انزلاقات صخرية.